العلوم والتكنولوجيا

استقبال تردد قناة مكسبي 2021 نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني

استقبال تردد قناة مكسابي 2021 لمتابعة مباراة الأهلي والمريخ السوداني على نايل سات ، نتابع معكم اليوم تردد قناة “مكسبي” ، باعتبار أنها القناة التي ستبث ال مباراة بين فريق المولودية ومنتخب الجزائر ، ومن المقرر بث القناة على القمر الصناعي نايل سات. وكانت القناة الرسمية قد بثت أنها ستعرض مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ابتداء من مباريات الزمالك.

وبما أن القناة ستبث المباراة على القمر الصناعي نايل سات ، وجاءت المباراة ضمن بطولة أفريقيا ، مما زاد البحث عن ترددها الخاص ، فقد ساهم هذا الأمر في زيادة عدد متابعي القناة وزيادة شهرتها ، لأنها بثت بطولات العالم.

ستذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني بالضبط في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر ، وبالنسبة للجزائر ستعرض في تمام الساعة العاشرة مساء حسب التوقيت السعودي ، وإليكم التردد على النحو التالي:

تردد قناة مكسبي 2021

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد” ١١٤١١.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: ٢٧٥٠٠.

يستضيف استاد القاهرة الدولي اليوم مباراة فريق الأهلي والمريخ السوداني، وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا .

حيث تبذل قصارى جهدها لتحقيق الفوز بالنتيجة. التي انتهت بثلاث نقاط ، بحيث تكون بداية تحقيق الفوز على صدارة المجموعة والعمل على تحقيق الحلم والوصول إليه .

وقد جاءت قرعة الدوري في المجموعة الرابعة مع فريق الترجي ، بالإضافة إلى تونجيت السنغالية. في الوسط يقف ساسي وطارق حامد وكذلك فرجاني ، وفي خط الهجوم يقف أحمد سيد زيزو ​​وأشرف بن شرقي فيه.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى