العلوم والتكنولوجيا

تردد قناة مكسبي 2021 المفتوحة العارضة مباراة الأهلي والمريخ السوداني

كما نعلم جميعاً ، تبث قناة Muxby الرائعة قناة Palmeiras البرازيلية ضد الأهلي ، لأن هذه القناة تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات المراس والأهلي اليوم ، وهي بلا شك إحدى القنوات الناقلة لهذه القناة. العب ضد النمور وبايرن ميونيخ في نهائيات كأس العالم للأندية وأماكن اللعب. في عام 2021 ، لا شك أن البحث امتد ليشمل جميع الشبكات الاجتماعية والخاصة ، وتحديداً تردد قناة ماكسبي ، لمشاهدة مباريات اليوم ، المتعلقة بكأس العالم للأندية 2021.

قناة مكسبي

لا شك أن قناة “فوزي” الفضائية بدأت بثها في 25 أكتوبر 2020 ، وكانت تبث من دبي ، وتعتبر هذه القناة من القنوات المفتوحة التي شعارها (مكسبك مكسبتي).

كما تقام مباراة بالميراس في مباراة الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية FIFA مع فريق الأهلي ، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً وتقام على استاد المدينة التعليمية. ساعة المكان هي نفس توقيت مدينة قطر ، وتتوافق أيضًا مع مدينة المملكة العربية السعودية.

تردد قناة مكسبي 2021 المفتوحة

وبثت القناة مباراة بالميراس والأهلي في المركز الثالث وكذلك مباراة بايرن ميونيخ والنمور في نهائي كأس العالم للأندية.

  • القمر الصناعي عبارة عن: نايل سات .
  • تردد القناة عبارة عن: 11411 .
  • الاستقطاب عبارة عن: أفقي .
  • معدل الترميز عبارة عن: 27500 .
  • معدل التصحيح عبارة عن: 4/3 .

أقيمت المباراة بين بايرن ميونخ والأهلي والنمور في نهائيات كأس العالم للأندية في القاهرة في الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي عام 2021 ، وأقيمت المباراة على استاد المدينة التعليمية لأنها تقابل الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي. السعودية ، نفس الوقت مع قطر.

كما يأمل المشجعون المصريون ويأملون أن يعود النادي الأهلي إلى المباراة كفائز اليوم بالميدالية البرونزية ، رغم أن الفيفا منع محمود كهربا وحسين شحاتة من اللعب بسبب مخالفته للقواعد الاحترازية.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى