العلوم والتكنولوجيا

تردد قناة سي بي سي cbc الجديد الناقلة مسلسل”في بيتنا روبوت” اليوم

تعد CBC من أهم القنوات في القنوات التليفزيونية لأنها تضم ​​مجموعة من القنوات. هذه قناة CBC Sufra و CBC Drama و Extra News ، لأن القناة لديها قاعدة جماهيرية ضخمة سواء كانت مشاهدين من مصر أو من الوطن العربي ، لأنها تبث برامج حصرية جديدة ، وآخرها الذي يضم فنانين. مسلسل “Beat Mouallem” بطولة محمد رجب والفنانة هاجر أحمد الآن في مسلسل “بيتنا” يظهر روبوت يحظى بتقدير كبير من قبل العديد من الجماهير مما يجعل الكثير من الناس يبحثون عن قنوات.

تردد قناة سي بي سي 

بالإضافة إلى الأخبار المحلية ، يمكن للقناة أيضًا أن تبث بشكل فريد مجموعة متنوعة من المحتويات مثل البرامج والأفلام والمسلسلات. والغرض منها هو إيصال صوت الناس إلى المسؤولين ، كما تبث الأخبار الدولية لتثقيف الناس وتقديمهم مع الأحداث الجارية حول العالم وهذا هو تردد القناة كما هو موضح أدناه:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: ١١٧٨٥.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

مسلسل في بيتنا روبوت

حاز مسلسل “Robot in Our House” على إعجاب الكثير من المشاهدين وخاصة الأطفال ، لما يحتويه من محتوى جذاب وفريد ​​من نوعه ، وعدم وجود تعبيرات غير سارة ، ومشاهد لا يحب الأطفال مشاهدتها. مسلسل كوميدي للغاية ، هذا العمل بطولة أدوار الفنان هشام جمال ويوسف ، بالإضافة إلى الفنانة ليلى زاهر التي تؤدي دور سارة ، والفنانة شيماء سيق التي تؤدي دور زومبا والفنان عمرو وهبة بدور لذيذ ، ويذاع المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى