العلوم والتكنولوجيا

اعرف هنا تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX الجديد

يبحث محبو الأفلام الأجنبية دائمًا عن أحدث تردد لقناة MBC Max ، لأنها من أهم القنوات الفضائية في العالم للأفلام الأجنبية المتنوعة ، وتستقطب الجماهير من جميع دول العالم ، الذين يعتبرونها القناة الأولية والخاصة. بعض أحدث قنوات الأفلام الأجنبية موصى بها بشكل خاص من قبل النجوم الأجانب ونجوم هوليوود.

قنوات أم بي سي MBC

هي من أقوى حزم البرامج في القنوات الفضائية العربية ، والتي تضم عدة قنوات شاملة ومتنوعة عالية الجودة ، وجميع القنوات قنوات مجانية ولا تتطلب اشتراكًا مدفوعًا. جميع قنوات MBC متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مرة واحدة في الأسبوع ، وتعتبر من القنوات المفضلة لدى العديد من المتابعين من مختلف الأعمار والأذواق.

محتوي قناة إم بي سي ماكس

منذ أن بدأ بث قناة NBC Max عام 2008 ، كانت من أولى قنوات الأفلام الأجنبية وأهمها ، ومن أهم القنوات في باقة MBC. ظهرت MBC Max في الأصل على جميع الأقمار الصناعية ، ولكن منذ ذلك الحين لم تعد متوفرة على القمر الصناعي Nilesat ويمكن مشاهدته فقط في عدة دول / مناطق ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعُمان والبحرين والكويت ولبنان وفلسطين ودول عربية أخرى ، ولكن مصر ليست من بينها ؛ وغيرها من الدول غير العربية ، بما في ذلك ديك رومى.

تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX

نوفر لك التردد الصحيح لقناة ام بي سي ماكس عبر موقعنا الإلكتروني ، مما يتيح لك مشاهدة أحدث أفلام الأكشن الأجنبية والدراما والكوميديا ​​والرومانسية بالإضافة إلى مختلف الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية فقط عن طريق: قناة ام بي سي ماكس.

والتردد هو: 11270

قمر صناعي: عرب سات

اتجاه القناة: عمودي

معدل الترميز: 27500

تصويب الخطأ: 5/6



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى