الرياضة

أعرف موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني القادمة بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

انطلقت مباريات دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها النادي الأهلي في مواجهة نادي سيمبا التنزاني ، الأمر الذي جعل الجماهير الداعمة للفريقين تتساءل عن موعد عرض المباراة وأيضاً. السؤال عن التواريخ التي سيتمكنون من خلالها من متابعة المباراة ، لذلك نقدم لك جميع المعلومات التي لدينا بخصوص هذا الصدد.

مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يهتم الأشخاص الذين يدعمون مباريات مهمة مثل دوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي ستقام بين الأهلي وسيمبا بتنزانيا.

وتقام هذه المباراة بعد فوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف على نظيره السوداني المريخ ، وحقق سيمبا ، النادي التنزاني ، فوزا على نادي فيتا الذي أهله لمواجهة الأهلي الذي يعمل معه. كل طاقتها من أجل الحصول على الصدارة في مثل هذه الأشياء. المواجهات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

كانت هناك بعض التغييرات في تاريخ المباراة ، مما أدى إلى تغيير مواعيد بثها. وعليه ، يقام النادي الأهلي ونظيره التنزاني مباراة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً. الساعة العاشرة صباحا في حال تزامن التوقيت مع المملكة العربية السعودية تقام المباراة بشكل نهائي على ملعب بنجامين مكابا ، وسيكون موعد هذه المباراة يوم الثلاثاء.

يمكن لجميع الأشخاص الاستمتاع بالمباراة التي ستتم مشاركة بثها على قنوات beIN Sports المشفرة ، ولمتابعتها تحتاج إلى دفع اشتراك في البداية ، لذلك سنوفر تردد القناة حتى تتمكن من مشاهدتها على الفور ، كما يلي:

  • التردد الخاص بالقناة: 12604
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3
  • معامل الاستقطاب: أفقي


قد يهمك أيضاً :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى