دوليّة

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 برقم الجلوس الدور الثاني رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2020 ، ورابط نتائج شهادة الثانوية العامة ليبيا 2020 ، والمكلف بإعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم ، بعد اكتمالها. جميع أعمال التصحيح والمراجعة على الدراجات والمراجعات اللازمة للتأكد من أن كل طالب قد أخذ الحق ولم تحدث أخطاء في عملية المراقبة ، وأعلنت الوزارة أن الاستفسارات حول النتائج ستكون إلكترونية ، خوفًا من فيروس كورونا المستجد ، وتتبع الوزارة نهجا لأتمتة جميع الإجراءات التعليمية بما في ذلك إعلان النتائج.

انتهى المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني ، وتم الإعلان عن تفاصيل النتيجة ، حيث بلغت نسبة النجاح 65.80٪ وهي نسبة جيدة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الطلاب. وقال إن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان بلغ 40 ألفًا و 147 طالبًا ، وبلغ عدد الناجحين 26421 طالبًا ، والرسوب 13 ألفًا 709 طالبًا ، وعدد الطلاب غير المكتملين 17 طالبًا. وأثنى الوزير على الطلبة وبارك لهم النجاح متمنياً لهم التوفيق في المستقبل.

موعد إعلان نتائج المرحلة الثانية الثانوية الليبية 2020

قام وكيل وزارة التربية والتعليم في حكومة الوفاق الليبية م. وكان عادل جمعة قد أعلن أنه سيتم رفع النتائج على موقع نظام الامتحانات الليبي الرسمي الأحد المقبل 14/2/2020 م بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقده معالي وزير التربية والتعليم / محمد عماري زايد.

رابط نتائج الثانوية العامة ليبيا 2020

يمكن لجميع الطلاب الليبيين الذين اجتازوا امتحان الشهادة الثانوية العامة للجولة الثانية تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية والاستعلام عن النتائج باستخدام رقم المقعد.

طريقة أستخراج نتيجة الثانوية الليبية إلكترونياً

  • الدخول على رابط وزارة التعليم الليبية.
  • تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم تسجيل رقم القيد.
  • الضغط على زر عرض النتائج للشهادة الثانوية.
  • سوف تظهر تفاصيل النتيجة من النسبة المئوية للنجاح والدرجات.

موقع نظام الامتحانات الليبي

موقع نظام الامتحانات الليبي موقع رسمي مكلف بالاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” ونتائج الثانوية العامة إلكترونيًا ، لأن الطلاب لا يتزاحمون في المدارس لمعرفة النتائج في ظل انتشار كوفيد 19 الوباء في الدولة وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن الموقع قد تم تجهيزه وسيصبح متاحًا للطلاب بمجرد تقديم النتائج إليه بكفاءة عالية ، بعد أن تم تحديثه لاستيعاب الضغط المتوقع من الطلاب الراغبين في المشاهدة نتائجهم.

وزارة التربية الليبية

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم في حكومة الوفاق ، أمس السبت ، المركز الوطني للامتحانات للتحقق من جاهزية نتائج الشهادة الثانوية العامة الليبية ، والانتهاء من جميع مراحل التصحيح ، وأشاد بالعاملين بالمركز. ومدير المركز / احمد السيد الذي اكد لسعادة وكيل الوزارة استكمال جميع اعمال المراجعة وان النتيجة جاهزة للعرض اليوم الاحد 14/02/2021



قد يهمك أيضاً :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى