الرياضة

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجله اليوم بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب في الدوري المصري

اللقاء السهل الامتناع عندما يلعب فريق الزمالك مع وادي دجلة في مباريات الدور الرابع عشر من بطولة الدوري المصري ، في اللقاء الذي يستضيفه استاد السلام حيث نأتي إلى السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، حيث يريد جيمي باتشيكو مدرب الزمالك. لتفوق ماريو سالاس مدرب وادي دجلة بعد النتائج خيبة أمل جماهير القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا.

تغلب الزمالك على الإسماعيلي 2-1 في الدوري المصري ليبلغ المركز الأول برصيد 29 نقطة ، ثم تعثر أمام مولودية الجزائر في دور المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي ، ثم بالنتيجة نفسها أمام تونجيت السنغالي في الشوط الثاني. الجولة التي جعلت جماهير الزمالك تشعر بالقلق على مستقبل فريقها قبل مباراة وادي دجلة اليوم.

الزمالك يغيب عن نجمه محمود عبد الرازق شكابالا بسبب الإصابة لكن باتشيكو سيعتمد على أشرف بن شرقي ، غائبًا عن التألق في المباريات الأخيرة مع يوسف أوباما وفرجاني ساسي ، في محاولات لاختطاف هدف مبكر ضد وادي دجلة. النادي حتى لا تسوء الأمور مع مرور الوقت ، خاصة وأن الأهلي ينتظر بقلق التعادل لنادي الزمالك ضد وادي دجلة.

من ناحية أخرى ، يعاني فريق وادي دجلة بشدة هذا الموسم ، كما يتضح من تواجده في المركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط من 13 مباراة ، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإقالة بابافاسيليو والاستعانة بماريو سالاس الذي قدم أي جديد. دليل على الخسارة من المقاصة 3-1 ثم الهزيمة من اتحاد الإسكندرية 2-1 ، لذلك سيحاول ماريو سالاس تقديم نفسه بطريقة مختلفة للجماهير المصرية من خلال لقاء كبير ضد الزمالك ، الأمر الذي يثير القلق بين الجماهير.

عشاق القلعة البيضاء ، خاصة وأن دجلة من الأندية التي تجيد اللعب ضد أبناء ميت عقبة مع لاعبيها الصغار. أمثال محمد هلال ومحمد عبد العاطي ، بالإضافة إلى تجربة صلاح أمين ومحمد عبد المنصف أوسا ، لذلك طلب باتشيكو من يوسف أوباما الاستفادة من نصف الفرص المتاحة له أمام المرمى بذلك. ان الزمالك يمكنه حسم اللقاء مبكرا دون الدخول في حسابات مع وادي دجلة.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى