الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم 23-02-2021 في دوري أبطال أفريقيا

يخشى النادي الأهلي مفاجآت فريق سيمبا التنزاني على أرضه عندما يلتقي به الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، حيث يسعى بيتسو موسيمان مدرب القلعة الحمراء إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني ، لأن الفوز في تنزانيا يعني حسم عدد كبير من الطرق للتأهل إلى ربع النهائي كأول مجموعة ، خاصة منذ -الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك 2-1 في نهائي الموسم الماضي.

حقق الأهلي فوزه الأول في دور المجموعات بنتيجة 3-0 على المريخ السوداني في ستاد القاهرة ، وهو ما كان بمثابة تحذير قوي لجميع المنافسين بأن بيتسو موسيماني قادم للاحتفاظ ببطولته المفضلة مرة واحدة مع الأهلي و. والاخر مع صن داونز في جنوب افريقيا ويوم الاثنين على حساب نادي الزمالك في المباراة النهائية.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المتوقع أن يعتمد تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني على جميع اللاعبين الأساسيين بعد أن أثار مروان محسن القلق في صفوف القلعة الحمراء بالإصابة التي تعرض لها في التدريبات لكنه شارك في اليوم التالي. نعترف بصعوبة هذا اللقاء ، على الرغم من أن الأهلي يتقدم بجدارة عن المجموعة الأولى ، بالنظر إلى ضعف ملعب سيمبا التنزاني.

ويتولى تدريب سيمبا التنزاني ديدييه جوميز الذي يبحث عن فوز تاريخي على الأهلي وتكريس عقده في تنزانيا لأن الأهلي لم يفز بأي فريق تنزاني على أرضه خلال الـ 12 سنة الماضية من البطولة القارية ، على الرغم من أن تشكيل سيمبا يضم بعض الأشخاص الماهرين مثل Clatus Chama و John Buko بعد أن كان قادرًا على التغلب على Vita Club بهدف واحد في الكونغو ، مما جعل مباراة اليوم حاسمة في الصراع على المركز الأول في المجموعة عندما تنتقل عبر BN Sports HD 7 وعلق عليها أحمد الطيب ، حتى لو كان أكثر ما يقلق موسيماني في هذه المواجهة هو أرضية ملعب سيمبا السيئ.

بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بثلاث نقاط ، حيث تغلب على المريخ السوداني في مباراة المجموعة الأولى ، وسجل الأهلي 3 أهداف.

وجاء سيمبا التنزاني في المركز الثاني بنفس النتيجة ، حيث تمكن من الفوز على فيتا كلوب خارج ملعبه بهدف نظيف ، فيما احتل الأخير المركز الثالث بدون نقاط وحصل على هدف واحد ، بينما المريخ السوداني ويجلس في المجموعة الأولى بدون نقاط وحصل على 3 أهداف.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى