مصر

موعد امتحان “نصف العام” الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

أصبح النقاش بين الطلاب وأولياء الأمور حول موعد جدول الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي للعام 2021 ، خاصة وأن إجازة نصف العام على وشك الانتهاء ، حيث سبق لوزير التربية والتعليم أن أعلن عن موعد تجريبي. تقام امتحانات الصف الثالث الثانوي كما حصل لطلاب المرحلتين الأولى والثانية بعد إجازة نصف العام.

موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

طلاب الصف الثالث ينتظرون موعد امتحاناتهم التي لم يعلنها الوزير بعد ، لكنه اعتاد تحديد الموعد خلال شهر فبراير بعد انتهاء إجازة نصف العام ، لكن بعد القرار الأخير الصادر عن رئيس الوزراء مصطفى. مدبولي يمدد اجازة نصف العام.

وأثناء حديثه عنه خلال الاجتماع وعن الصعوبات التي تواجه الوزارة في العودة للدراسة بعد انتهاء الإجازة وإتمام امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي تم تأجيلها إلى ما بعد انتهاء الإجازة ، تحدث عن توقع ذلك. وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الأشهر المقبلة ، زاد الالتباس. الطلاب وأولياء الأمور فيما يتعلق بالامتحان والعملية التعليمية بشكل عام.

موعد امتحان نصف العام

ولم يعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي موعد الامتحانات التجريبية حتى يومنا هذا ، خاصة أنه سبق أن أعلن عن مواصفات الاختبار وطريقة إجراء الامتحانات التجريبية ، لكنه لم يتحدث عن ذلك. تم تحديد موعد لاجراء الامتحانات بل ذكر أن الوزارة ستعلن الموعد خلال شهر في فبراير ، ستجرى الامتحانات بهدف التدريب والتعرف على شكل الامتحان النهائي وليس على الدراجات ، وستكون من خلال منصة بيرسون الإلكترونية المتخصصة في إجراء الاختبارات الإلكترونية ، كما يمكن إجراء الاختبارات من المنزل من خلال الجهاز اللوحي لكل طالب.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى