مصر

موقع وزارة القوي العاملة : منحة العمالة الغير منتظمة شهر مارس 2021 فقط برقم البطاقة

أتاحت وزارة القوى العاملة الفرصة للاستعلام عن مدى استحقاقهم لمنحة العمالة غير النظامية في مارس 2021 إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى أي مؤسسة حكومية حفاظاً على سلامة المواطنين في ظل وجود الموجة الثانية من وزارة القوى العاملة. كورونا لذا نعرض لكم تفاصيل منحة العمل غير النظامية وتاريخ صرفها لمن يستحقها وكيفية الحصول عليها.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021

يمكن لجميع المواطنين الآن الاستعلام عن منحة العمالة غير النظامية لشهر مارس 2021 إلكترونيًا من خلال الدخول على رابط وزارة القوى العاملة حتى يتمكنوا من معرفة تاريخ صرف مبلغ المنحة لشهر مارس 2021 خاصة بعد التأخير صرف قيمة المنحة عن الشهر الماضي.

أكد فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي استمرار صرف المنحة لمن يستحقها كمساعدة من الدولة لهم في ظل انتشار فيروس كورونا الذي أثر بشكل كبير. العديد من قطاعات العمل بالدولة.

موقع وزارة القوى العاملة

اذا كنت من الراغبين في الاستعلام عن أي معلومات متعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة ؛ كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط التابع لوزارة القوى العاملة واتباع الخطوات التالية:

  • يجب تسجيل الدخول على الرابط التابع لموقع وزارة القوى العاملة هنا. http://www.manpower.gov.eg/
  • يقوم المواطن بالدخول على أيقونة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.
  • يتم تسجيل بيانات الرقم القومي الخاص بالمواطن.
  • يتم النقر على كلمة نتيجة.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيتمكن المواطن من معرفة ما إذا كان أحد المستفيدين من المنحة أم لا ، وسيتمكن أيضًا من معرفة موعد صرف المنحة لشهر مارس.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى