مصر

شروط حجز شقق الاسكان الإجتماعي مارس 2021 الاعلان الخامس عشر

مع الإعلان عن عملية حجز الشقق والتي تقدمها الوزارة كدعم للمواطنين في حقهم في الحصول على مسكن خاص ، بدأ الإعلان الجديد عن مشروع الإسكان حيث تتوفر وحدات جديدة ومن المعروف أن تم تشطيبها بالكامل وتصل المساحة فيها إلى تسعين مترا ، وهناك شروط خاصة يجب أن يستوفيها الشخص المقدم للاستفادة منها حيث أن هذه الوحدات تقع في العديد من المدن وكذلك هناك تفاصيل خاصة ورابط إلى استفسر عن هذا الأمر وأثناء المقال سنضع بين يديك كل التفاصيل هي إعلان عن شقق سكنية وسنوفر لك هذا الرابط وسنقدم لك الشروط المحددة لمقدم الطلب.

ماهي شروط حجز شقق السكن الاجتماعي التصريح الخامس عشر؟

وسبق أن أشرنا إلى أن الوزارة وضعت شروطا معينة لمن يرغب في التقدم والاستفادة من هذا الأمر والحصول على شقة لإعلان الإسكان ، وسيتم توضيح هذه الشروط في السطور التالية.

في البداية يجب أن يكون طالب هذه الوحدة مصريًا وألا يقل عمره عن واحد وعشرين عامًا ولا يزيد عن الخمسين عامًا ، وتكون الأولوية في هذا الأمر لمن ينتمون إلى المحافظات التي توجد بها هذه الوحدات الجديدة متواجدة بما في ذلك حدائق العاصمة وأكتوبر الجديدة وغيرها ، وكذلك شرط ألا يكون قد سبق له الاستفادة من المشاريع الخدمية التي يوفرها الإسكان ، وألا يكون قد استفاد من وحدة قبل ذلك.

ولا يتعين على الشخص الذي يتقدم بهذا الأمر أن يتقدم بطلب حجز أكثر من وحدة واحدة ولا يجوز استخدامه لأي غرض خاص غير أن يتم إيواؤه من قبله هو وعائلته الخاصة ، وكذلك عدم التصرف فيها. خمس سنوات قبل استلام وحدته الخاصة.

حجز شقق الاسكان الاعلان الخامس عشر

وحددت الوزارة للذي يريد التقدم لحجز وحدة رابط معين يمكنه الحصول على كافة التفاصيل من خلاله والإستعلام عن الأمر برمته من خلال الرابط.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى