مصر

جدول اولي ثانوي عام 2021 | اعرف جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الاول

حرصت وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني على العمل على إطلاق جدول الصف الأول الثانوي ، من أجل القضاء على القلق المحيط لدى الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ، حتى يتمكن الطلاب من تذكر دروسهم مع التركيز. والدقة ، وسماع الشروح ، وجاء ذلك القرار بناءً على مجموعة من القرارات التي أصدرها في مؤتمر 24 فبراير ، بأنه يريد معادلة الطلاب ؛ بحيث يتم تقييمها بشكل مناسب مما يعطي كل طالب حقه وجهده.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

حرصت وزارة التربية والتعليم على إعلان جدول الامتحانات لطلبة الصف الأول الثانوي ، حتى يتمكن الطلاب من التأهل الجيد للامتحانات ، والعمل على دراسة الدروس بمستوى عالٍ من التركيز ، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في فبراير. 27 وتنتهي حتى 8 مارس ، وإليك الجدول التالي:

  • يوم الأحد الموافق ٢٧/٢/٢٠٢١ سوف يتم عقد مادة اللغة العربية، الأحياء.
  • يوم الاثنين الموافق ١/٣/٢٠٢١ فسوف يتم عقد مادة اللغة الأجنبية الأولى، جغرافيا.
  • يوم الأربعاء الموافق ٣/٣/٢٠٢١ سوف يتم عقد امتحان الرياضيات، اللغة الأجنبية الثانية.
  • يوم السبت الموافق ٦/٣/٢٠٢١ سوف يتم عقد امتحان الفلسفة والمنطق، الفيزياء.
  • يوم الاثنين الموافق ٨/٣/٢٠٢١ سوف يتم عقد مادة التاريخ، الكيمياء.

قرارات وزير التربية والتعليم بالمؤتمر 

الجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، أكد عدم حضور الطلاب غير المختبرين ، مع الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي ، للوقاية من العدوى ، وسيتم عقدها إلكترونيًا ولكن في اللجان ، ويذكر أن الوزير كان قد أشار إلى أن الفصل الدراسي سيتم الانتهاء منه في الفصل الدراسي الثاني فور الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول ، وأكدت الوزارة أن حضور الفصل الدراسي الثاني سيكون اختياريا مع تقديم إقرار. من ولي الأمر مشيرا إلى أن الطالب لن يحضر الفصل الدراسي الثاني في المدرسة.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى