مصر

اعرف جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الاول 2021 نصف العام

جدول الصف الثالث الاعدادي حيث يسأل الكثير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات عن مواعيد امتحانات الصف الثالث الاعدادي وجدول امتحانات جميع الطلاب والطالبات في عموم الجمهورية. وامتحان العام الماضي.

أعلن الدكتور طارق شوقي كل التفاصيل في مؤتمر عقد مؤخرا للإجابة على جميع الأسئلة التي سبق طرحها حفاظا على صحة الطلاب والطالبات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أصاب جميع الدول وحفاظا على ذلك. الانتهاء من العملية التعليمية للطلاب وسنناقش في هذا المقال جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي.

زاد موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي محركات البحث حول معرفة موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي خاصة بعد اعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن موعد الامتحانات مؤخرا في مؤتمره. .

وكيفية إجراء امتحانات الفصل الأول لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي ومن بين هذه المواعيد جاءت مواعيد امتحانات السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية حتى يتمكن جميع الطلاب من أداء الامتحانات دون خوف أو قلق من تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد وتم الاتفاق على إجراء جميع الاختبارات في الوقت الذي أعلنت فيه الوزارة تأجيل كل فصل ، وصرح وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق بأن جميع امتحانات الصف الثالث للصف الثالث تم تأجيل المدرسة الإعدادية.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الاول 2021

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري ، بأنه تم تأجيل امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​، وأن جميع الامتحانات تؤخذ بشكل رسمي في نهاية العام في منتصف شهر الخامس لعام 2021 ، وأن الجميع تم الانتهاء من الدرجات رسميًا والامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول بدءًا من 28 فبراير 2020.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية

  • امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير 2021م، في تمام التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً، وسوف يستمر الامتحان لمدة ساعتين ونصف، ويلية مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف من الساعة 12م وحتى 1:30م.
  • امتحان مادة العلوم يوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير 2021م، في تمام الساعة 9ص: 11ص، وسوف يستمر الامتحان ساعتين.
  • امتحان الجبر والإحصاء لمدة ساعتين بدءاً من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11ص، ويليه امتحان مادة التربية الفنية 11 ص وحتى الواحدة والنصف مساءاً، يوم الاثنين الموافق 1/2/2021.
  • يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2021 سوف يعقد امتحان مادة الهندسة ويلية مادة الحاسب الآلي.
  • يوم الاربعاء الموافق 3/2/2021 في تمام التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً، سوف يعقد امتحان مادة اللغة الإنجليزية.
  • يوم الخميس الموافق 4/2/2021 سوف يعقد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية ولمدة ساعتين، وهو آخر يوم للامتحانات.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى