مصر

جدول امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الاول

يعد إجراء جدول امتحان السنة الثالثة الإعدادية 2021 الفصل الأول وجدول امتحان السنة الثالثة الإعدادية أهم ما يشغل عقول وعقول الطلاب في هذه الفترة ، وظهر ذلك من خلال موجة البحث العارمة ، سواء على جوجل أو محركات البحث الأخرى ، وذلك لأهمية الحصول على المرحلة الإعدادية خلال تلك الفترة ، والجدير بالذكر أن الشهادة الإعدادية أو المدرسة الإعدادية ما هي إلا خطوة للوصول إلى المرحلة الثانوية ، حيث تمكن العديد من الطلاب من أكمل المرحلة الإعدادية بنجاح كبير. ستحدد هذه المقالة الجدول الزمني لامتحانات السنة الثالثة الإعدادية ، لذا اتبع معنا ما يلي.

جدول امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الاول

من الضروري قبل دخول جميع الطلاب لقاعة الامتحان التأكد من ارتداء الكمامة وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا ، وتقرر إجراء جميع اختبارات الصف الثالث داخل المدارس ، والالتزام بعدم نزع الكمامات بأي شكل من الأشكال وتحت أي ظرف من الظروف ، مع ضرورة استخدام الطلاب للكحول المعقم للأيدي ، من أجل تعليقها وتطويرها للوقاية من الإصابة يالفيرس.

الجدول الخاص بامتحان الصف الثالث الإعدادي 

محافظة القاهرة، باعتبارها أهم محافظات جمهورية مصر العربية، وبالإضافة إلى كونها العاصمة.

  • امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير 2021م، في تمام التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً، وسوف يستمر الامتحان لمدة ساعتين ونصف، ويلية مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف من الساعة 12م وحتى 1:30م.
  • امتحان مادة العلوم يوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير 2021م، في تمام الساعة 9ص: 11ص، وسوف يستمر الامتحان ساعتين.
  • امتحان الجبر والإحصاء لمدة ساعتين بدءاً من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11ص، ويليه امتحان مادة التربية الفنية 11 ص وحتى الواحدة والنصف مساءاً، يوم الاثنين الموافق 1/2/2021.
  • يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2021 سوف يعقد امتحان مادة الهندسة ويلية مادة الحاسب الآلي.
  • يوم الاربعاء الموافق 3/2/2021 في تمام التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً، سوف يعقد امتحان مادة اللغة الإنجليزية.
  • يوم الخميس الموافق 4/2/2021 سوف يعقد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية ولمدة ساعتين، وهو آخر يوم للامتحانات.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى