التخطي إلى المحتوى

نقدم لجميع السيدات عبر نبأ العرب ،

على رغم أنه من المغري اختيار طلاء الأظافر بناء على اللون والدرجات التي تميلين إليها، والتي تتناغم ولون بشرتك. إلا أن عوامل أخرى تؤدي دوراً بارزاً في عملية اختيار المناكير، لا سيما من قبل خبراء الجمال، من بينها: درجة اللمعان، الجودة، مدى قدرة المناكير على مقاومة الماء والأدوات القاسية، وسهولة التطبيق وغيرها… انطلاقاً من ذلك، نعرفك في هذا المقال، الى أفضل علامات المناكير التي يستخدمها أخصائيو تجميل الأظافر.


OPI

 

OPI

منذ تأسيس علامة OPI في العام 1981، وهي تحرص على الاعتماد على تركيبات المناكير عالية الجودة، فائقة الصباغ، والتي تدوم لأيام عديدة، مما جعلها من بين ماركات المناكير المفضلة لدى كثيرين من اختصاصيي وفناني الأظافر. فضلاً عن أنها تشتمل على عدد من المجموعات والألوان، القديمة والجديدة، التي تجذب أي امرأة لاعتمادها.

تابعي المزيد: زيت إكليل الجبل للأظافر


Essie

 

Essie

تأسست علامة Essie منذ 3خمسة “five” عاماً، وهي تتميز بألوانها التي تناسب جميع الأوقات، وتركيباتها الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية، لذلك هي من بين أفضل خيارات المناكير بالنسبة الى فناني الأظافر والنساء بشكل عام.


Smith & Cult

 

Smith & Cult

تتميز علامة Smith & Cult بالدرجة الأولى، بعبواتها الفاخرة واللافتة للنظر، تسير معها جنباً الى جنب الجودة العالية للعلامة التجارية، إضافة الى أن جميع ألوان المناكير لديها مدهشة وجذابة، لذلك هي تلاقي إقبالاً كبيراً من النساء ومن فناني الأظافر في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: المناكير المطفي المخملي لخريف 2020


Zoya

 

Zoya

تشكل Zoya واحدة من أكثر علامات المناكير المثيرة للإعجاب، والتي تلاقي إقبالاً كبيراً من الاختصاصيين والمحترفين في عالم الجمال، وهي توفر للمرأة خيارات لا محدودة من أنواع المناكير الشفاف، الى طلاء الأظافر الملون والغليتر، والمناكير ذي الألوان الهادئة والناعمة.


شانيل

شانيل

تعد شانيل Chanel إحدى أكثر العلامات المحببة والمفضلة لدى النساء، والأكثر إقبالاً في عالم الجمال، حيث أن ألوان المناكير الصادرة عنها غنية وسلسة لتلائم مختلف ألوان البشرة. ولذلك، يعد مناكير شانيل من أنواع المناكير المفضلة لدى خبراء التجميل والجمال.


Deborah Lippmann

Deborah Lippmann

تعد تركيبات ديبورا ليبمان Deborah Lippmann من أفضل الصيغ في في صناعة الأظافر على الإطلاق، وهي مشهورة بشكل خاص بالألوان النيود والفاتحة الجذابة، إلا أنها غالباً ما تقفز في فصل الربيع الى ألوان المناكير الحيوية والجريئة، لترضي أذواق النساء كافة.

تابعي المزيد: ألوان مناكير بتدرجات اللون الأزرق لخريف 2020

موقع نبأ العرب هو ناقل للمقال وفي حالة تواجد أي شكوي عن خبر ما هي أنواع المناكير المفضّلة لدى الاختصاصيين؟ ،نرجو منكم الأتصال بنا وسوف ينم الرد من قبل فريق الموقع..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *