التخطي إلى المحتوى

تطبيق تيمز أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة من خلال الهاتف بشكل جماعي وهو تطبيق يبحث عنه الكثير من الطلاب هذه الفترة في المملكة العربية السعودية لحضور حصص منصة مدرستي بعد بدء الدراسة بشكل رسمي وبدء إذاعة الحصص التعليمية، ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال برنامج Microsoft Teams‏ مع شرح كيفية تحميل التطبيق على الهاتف.

المحتويات
إخفاء

1.
شرح برنامج Teams

2.
تحميل Microsoft Teams‏

شرح برنامج Teams

تطبيق تيمز هو من تطوير الشركة العالمية شركة مايكروسوفت والهدف الأساسي من التطبيق هو تسهيل عملية التواصل وتوفير إمكانية عمل دردشة جماعية والمؤتمرات والاجتماعات التعليمية وهو تطبيق رائع يسهل على الطلاب التواصل مع المعلمين وحضور الدروس التعليمية ومشاركة المعلومات والأسئلة مع المعلمين من خلال التطبيق مباشرة.

يتوفر برنامج Teams‏ بشكل مجاني بالكامل لجميع الهواتف المحمولة إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد يمكنك تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر أب استور إذا كنت تستخدم هاتف إيفون ويحافظ التطبيق على جميع بيانات ومعلومات المستخدم ويمكنك تخزين البيانات والمعلومات والوصول إليها في أي وقت تريده.

تحميل Microsoft Teams‏

  • إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد يمكنك تحميل التطبيق من هنا.
  • يمكنك تحميل التطبيق مجانا لهواتف الآيفون والآيباد من هنا.
  • توفر شركة مايكروسوفت نسخة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر ويمكنك تحميلها من هنا.

بعد تحميلك للتطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر يمكنك استخدامه مباشرة في حضور الدروس والمحاضرات التعليمية بجودة ودقة عالية وسهولة التواصل مع المعلمين وطرح جميع الأسئلة والتناقش مع معلم المادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *