التخطي إلى المحتوى

نبأ العرب من داخل المملكة العربية السعودية ،

بدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمون في المملكة العربية السعودية البحث عن رابط تحميل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب من أجل التمكن من حضور الحصص المدرسية من خلال منصة مدرستي من خلال هذا البرنامج، حيث أن برنامج مايكروسوفت تيمز يمكن الطلاب من الدخول للفصول الدراسية والمشاركة بفاعلية خلال الحصص التعليمة مع المعلمين والزملاء في الفصل.

وكانت المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة التعليم قد قامت بإطلاق منصة مدرستي الالكترونية من أجل بدء العام الدراسي الجديد 1442 من خلالها، حيث سيتم بدء الدراسة للأسابيع السبعة الأولى عبر منصة مدرستي الالكترونية.

برنامج مايكروسوفت تيمز

ويعد برنامج مايكروسوفت تيمز هو أحد أهم برامج دردشة الفيديو الجماعية ويتم استخدامه من قبل العديد من المنصات التعليمية الالكترونية، وقد قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بانتاج هذا البرنامج من أجل استخدامه من قبل زملاء العمل والدراسة وغيره في عمل محادثات فيديو جماعية.

تحميل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

ويعمل برنامج مايكروسوفت تيمز على العديد من المنصات الالكترونية، حيث يمكن تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وهواتف آيفون، بالإضافة إلى أنه يعمل من خلال الكمبيوتر والحاسبات الشخصية.

ويمكنكم تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للحاسبات الشخصية وأجهزة الحاسب المنزلية على نظام تشغيل ويندوز من خلال الرابط المخصص لذلك عن طريق موقع شركة مايكروسوفت الأمريكية، حيث وفرنا لكم رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر دون الحاجة للبحث.

أما بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد فيمكنكم استخدام متجر جوجل وخدمات Google Play من أجل تحميل تطبيق Microsoft Teams للأندرويد.

وبالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل IOS “هواتف آيفون” فيمكنكم تحميل وتنزيل التطبيق الخاص ب Microsoft Teams من خلال App Store الخاص بشركة آبل.

موقع نبأ العرب هو ناقل للمقال وفي حالة تواجد أي شكوي عن خبر رابط تحميل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams حضور الحصص الدراسية عبر منصة مدرستي ،نرجو منكم الأتصال بنا وسوف ينم الرد من قبل فريق الموقع..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *