التخطي إلى المحتوى

قال مساعد وزير التمنية المحلية بالحكومة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور “خالد قاسم” أنه يجب على المواطنين التقدم للتصالح على مخالفات البناء الخاصة بهم خلال هذه المرحلة قبل نهاية المهلة المحددة من الحكومة المصرية خلال هذه الفترة، والتي أعنت أنها سوف تنتهي مع نهاية الشهر في 30 سبتمبر الجاري 2020، وجاء هذ التنبيه حرصاً من سيادته على مصلحة المواطن.

الحكومة المصرية توجه تنبيه لأصحاب الشقق للتصالح

وأضاف “قاسم” من خلال تصريحات صحفية هامة لمصراوي، أنه في حال رفض مالك العقار التصالح على المخالفات الخاصة به، هنا واجب على ملاك الشقق التقدم بالتصالح بأنفسهم، كما يجب عليهم تحرير محضر بقسم الشرطة التابعين له ضد مالك العقار الذي يرفض التصالح مع توفيق أوضاعه وفق القانون.

تنبيه هام من الحكومة لأصحاب الشقق حال رفض صاحب العقار التصالح

حيث أكد سيادته أن الهدف من تقديم محضر هو ملاحقة السلطات التنفيذية المختصة لمالك العقار مع تحميله المسئولية الجنائية عن المخالفة التي ارتكبها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

اقرأ أيضاً

  • ساعات الدراسة والمناهج.. أول توضيح رسمي من التعليم بشأن العام الدراسي الجديد
  • بأسبقية الحجز.. كيف تحصل على شقة من الإسكان غداً؟
  • خسارة الوزن بشكل أفضل من خلال 10 عادات بسيطة يومياً
  • خمس مشروبات هامة ورخيصة السعر لتقوية المناعة وتحسين الهضم
  • أكتشف فوراً السكر المغشوش بحيل سهلة وسريعة.. فيديو
  • علاج سريع ورخيص للتخلص من العيون المنتفخة والهالات السوداء

والجدير بالذكر أن المهلة المحددة من الحكومة لسداد جدية التصالح على مخالفات البناء  والتي تم تقديرها بـ25% من قيمة المخالفة يوم 15 سبتمبر، كما أنه سوف تنتهي المحلة المحددة من أجل تقديم طلب لتظلمات يوم 30 سبتمبر الجاري 2020.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *