التخطي إلى المحتوى

شهدت أسعار الذهب منذ قليل تحركات جديدة في السوق المصرية نحو الارتفاع بقيمة خمسة جنيهات، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم 855 جنيهاً للجرام الواحد، وذلك على خلفية ارتفاع سعر الذهب عالمياً للمرة الثانية خلال تعاملات اليوم، وسط حالة من تذبذب الأسعار عالمياً بين الانخفاض والارتفاع وبالتالي يتأثر السعر المحلي في سوق الذهب في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وازدادت مخاوف المستثمرين خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من بلدان العالم وتأثيره السلبي على الاقتصاد، ولجأ العديد منهم إلى الذهب كملاذ آمن خلال هذه الفترة، وذلك من أجل الكثير من الأرباح الكبيرة من خلال عمليات البيع والشراء.

تحركات جديدة في أسعار الذهب منذ قليل.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

وشهدت أسعار الذهب عالمياً ارتفاع جديد اليوم حيث سجلت أوقية الذهب منذ قليل 1932 دولاراً، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل 732.85 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداولاً بين المصريين اليوم 855 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 977.10 جنيهاً، وسجل سعر جنية الذهب  6840 جنيهاً.

اقرأ أيضاً

  • الصحة توجه نصائح هامة للجميع ورسالة تحذيرية لـ3 فئات خلال فترة الترقب والحذر من فيروس كورونا
  • خمس مشروبات هامة ورخيصة السعر لتقوية المناعة وتحسين الهضم
  • الإعلامي أحمد موسى يبكي على الهواء أمام المشاهدين ويكشف عن السبب.. فيديو

وأدى تذبذب سعر الذهب في السوق المصري خلال هذه الفترة إلى إحجام العديد من المصريين على البيع أو الشراء خلال هذه المرحلة خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة، ويمكنك التعرف على سعر الذهب بتحديث مستمر من رابط الموقع الخدمي من هنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *