التخطي إلى المحتوى

 

يصدر بنك مصر شهادة ابن مصر ذات العائد الثابت للأفراد الطبيعيين وتبلغ مدة الشهادة نحو 12 شهر تبدأ اعتبارا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء ولا تجدد.
وتبلغ فئة الشهادة: ألف جنيه ومضاعفاتها بمعدل عائد 15% سنويا ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.
ويمكن شراء الشهادة من خلال الانترنت البنكي أو تطبيق الهاتف المحمول BM Online أو عبر مركز الاتصال أو البريد الإلكتروني .
وبالنسبة لعملاء بنك مصر الحاليين يتم إضافة المبالغ المراد شراء شهادة بها الي الحساب عن طريق تحويل بنكي لحسابكم بالبنك، ويمكن شراء شهادة ابن مصر عبر احدى القنوات الإلكترونية الاتية الإنترنت أو الموبايل البنكي ،مركز الاتصال ، البريد الإلكتروني ، وماكينات الصراف الالى لبنك مصر باستخدام بطاقات الخصم الفورى الصادرة من بنك ، وخدمة الواتس اب بزنس، محفظة بنك مصر BM WALLET ، وسيتم إرسال رسالة تأكيد الشراء في اليوم التالي على أقصي تقدير.
وبالنسبة لعملاء بنك مصر الجدد يتم التحويل من بنك العميل الي بنك مصر على حساب رقم ( Ibn Masr 1000290000000030)والتأكيد على اضافة (الغرض من التحويل “ربط شهادة ابن مصر” ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل) ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة ، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي.

موقع نبأ العرب هو الكاتب الأساسي للمقال وفي حالة يوجد أي شكوي عن خبر بالخطوات .. كيف تحصل على عائد شهري يبلغ 15% من بنك مصر لمدة سنة واحدة؟ ،نرجو منكم الاتصال بنا وسوف ينم الرد من قبل فريق الموقع..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *