منوعات

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 أشترك مع الاعلامي مصطفي الأغا

من منا لا يريد الفوز بهذه المسابقة العالمية ، ومن لا يحلم بالفوز بمليون دولار ، فهذه المسابقة التي تعتبر من أولى المسابقات ذات الشهرة الواسعة والسبب في ذلك أن هناك الكثير من الأشخاص الذين فازوا فيها. في هذه المسابقة صدق كبير حيث نفوز ونأخذ الفائز المبلغ فوري ولكن بالطبع بعد أن يجيب على جميع الأسئلة.

مسابقة الحلم 2021

وتعتبر مسابقة الحلم من أبرز المسابقات حيث يتم عرضها أسبوعيا وتنتظر الفائز. يجب على المواطنين الراغبين في المشاركة في المسابقة إرسال رسالة إلى رقم الدولة الذي سنضعه لك خلال السطور التالية ويجب عليهم الإجابة على الأسئلة التي سيتم طرحها عليك.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

وتجدر الإشارة إلى أنه بدلاً من الاتصال ، يمكن للمواطنين إرسال رسالة على الأرقام الخاصة برقم الدولة ويجب عليه إرسال كلمة حلم في الرسالة ، ثم بعد ذلك سيتم إرسال رسالة إلى جميع المتسابقين لتفعيل اشتراكهم في المنافسة ، هذه المسابقة التي حلم جميع المواطنين في جميع أنحاء العالم ، حيث يمكن للمواطنين أيضًا الفوز من أي دولة في العالم حيث توجد أرقام مخصصة لكل دولة تقريبًا ، حيث غيرت فئة كبيرة جدًا الحياة بعد المشاركة في هذا المنافسة والفوز بها أيضًا.

يمكنك الاشتراك من مصر على جميع الخطوط من هذا الرقم 95450 ، او ارسال رسالة على نفس الرقم كما ذكرنا لك ، وبعد ذلك يمكن لجميع المواطنين في العراق الاتصال على 2266 ، ويمكن الاتصال من الزين على 2833. زين على 9885870 ، كما يمكنك الاتصال من فلسطين على 1788 ، كما يمكنك الاتصال من الإمارات على 6070.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى