منوعات

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل في بيتنا روبوت على قناة CBC

حظي موعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل في Our House Robot باهتمام كبير من مستخدمي الجمهور وهذا بالفعل خلال تلك الساعات ، وذلك بالفعل بعد وجود العديد من النجاحات التي حققها المسلسل منذ ذلك الحين بدأت في 24 يناير من عام 2021 ، حيث حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة للغاية وكان جميع الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون العديد من مقاطع المسلسل وأشادوا بأداء جميع الأبطال وخاصة أداء الممثل. عمرو وهبة.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ‫في بيتنا روبوت‬

يرغب الكثير من المستخدمين في معرفة جميع مواعيد المسلسل في مسلسل Our House ، روبوت الحلقة الأخيرة ، المقرر عرضه يوم السبت ، وهذا ما تم تداوله من خلال الممثل عمرو وهبة عبر حسابه على Instagram ، حيث أن هذا العمل يكون

بل هو عمل كوميدي حيث تعرض قناة سي بي سي الحلقة الاصلية في الثامنة مساءا على ان تتكرر في الثانية والنصف صباحا وتكرر في الثانية عشرة ظهرا ومن المقرر ان تكون. يذاع على قناة CBC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، حيث يتكرر في تمام الساعة الخامسة صباحاً ، كما يتكرر مرة أخرى في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

  • عمرو وهبة يعلن عن موعد الحلقة
  • الأخيرة من مسلسل في بيتنا ربورت

أعلن الممثل عمرو وهبة ، وهو أحد أبطال المسلسل ولعب دورًا شهيًا في المسلسل ، عن موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل ، والتي سيتم بثها على الهواء مباشرة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، مفيدًا أن الحلقة الأخيرة. من مسلسل Our House Robot الحلقة العشرون.



قد يهمك أيضاً :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى