تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر.. بقيادة المثلوثي
تشكيل الزمالك أمام الأهلي

بعد الإعلان عن القائمة بشكل رسمي من جانب المدير الفني للنادي الأبيض جوسفالدو فيريرا، ننشر لكم التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام نادي الأهلي، في لقاء ضمن منافسات نهائي كأس مصر للعام الماضي 2021، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم أهم التوقعات في ظل الغيابات التي يعاني منها الأبيض في بعض المراكز مع قلة اللاعبين وعدم تواجد بعض الشباب في هذه المواجهة.

قائمة الزمالك لمواجهة النادي الأهلي اليوم الخميس في نهائي كأس مصر هي كلا من : حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم، وفي ‏‎خط الدفاع يتواجد كلا من :- محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي ، وفي ‎خط الهجوم يتواجد كلا من :- سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

يذكر أن المواجهة بين الزمالك والأهلي ستكون اليوم الخميس الموافق 21 يوليو، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي المتوقع

  • محمد عواد في حراسة المرمي.
  • حمزة المثلوثي “سيد عبدالله نيمار” – محمود الونش – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة في خط الدفاع.
  • محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف أوباما في خط الوسط.
  • أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري – أشرف بن شرقي في الهجوم.

قد يهمك أيضاً :-