من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 12/7/2022 الودية

يتطلع مشجعو وعشاق الساحرة والقتال بشكل متزايد لمحاولة إيجاد معلقين للمباراة الودية بين ليفربول ومانشستر يونايتد استعدادًا لموسم 2022/2023 حيث يدخل الفريقان معسكرهما التحضيري في العاصمة التايلاندية بانكوك.

سيطر ليفربول على مانشستر يونايتد في ذهاب وإياب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث تغلب الريدز على الشياطين الحمر بخماسية عدم استجابة في الجولة الأولى، بينما كرر محمد صلاح ورفاقه الأفضلية في الجولة الثانية ليفوزوا بأربعة نظيفة الأهداف.

يبدأ موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 أغسطس 2022، وفي السنوات السابقة يبدأ عادةً في الأسبوع الثاني من نفس الشهر، باستثناء موسم 2020-21، حيث ستُلعب المباريات بسبب الانتشار العالمي لـ انتهاء فيروس كورونا ‘Covid-19’ في 28 مايو 2023.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

كما أُعلن سابقًا، سيتم التعليق على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد باللغة الإنجليزية على شاشات قناة الإنترنت المشتركة “MUTV” بصفتها المالك الحصري لحقوق البث وحقوق البث للمباراة.

ستنقل المباراة المتوقعة بين الشياطين الحمر والريدز على قناة الإمارات الرياضية الشارقة (التي أعلنت عن بث آخر مباراة ودية لليفربول) وعلى القمر الصناعي نايل سات على قناة العراق المفتوحة 4.

تنطلق المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وليفربول مساء الثلاثاء 12 يوليو 2022 على ملعب الرجاء مالانجا بتايلاند في الساعة:

  • الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الساعة 4 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمدينة المقدسة.
  • الخامسة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • 2:00 مساءً بتوقيت المغرب.

قد يهمك أيضاً :-