التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم عرفة 1443-2022 مكتوب | أدعية يوم وقفة عرفات كاملة

دعاء يوم عرفة 1443 ، تزداد عمليات البحث بشكل كبير جداً في الأيام الجارية حول أدعية يوم وقفة عرفات فقد يعتبر يوم عرفة من أجمل أيام السنة وتكثر فيه الأدعية والتقرب إلي الله ، وسوف نقدم إليكم في هذا التقرير دعاء يوم عرفة كامل 2022 مكتوب ، حيث تكثر الأدعية خلال هذا اليوم ، وبالتالي قد يبحث الملايين من المسلمين في الوطن العربي عن دعاء يوم عرفة 1443 مكتوب كاملة.

دعاء يوم عرفة 1443

ومن أدعية يوم عرفة : اَللّـهُمَّ اِنّى آمَنْتُ بِمُحَمَّد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَلَمْ اَرَهُ فَلا تَحْرِمْني فِي الْقِيامَةِ رُؤْيَتَهُ، وَارْزُقْني صُحْبَتَهُ وَتَوَفَّني عَلى مِلَّتِهِ، وَاسْقِني مِنْ حَوْضِهِ مَشْرَباً رَوِيّاً سآئِغاً هَنيئاً لا اَظْمَأُ بَعْدَهُ اَبَداً اِنَّكَ عَلى كُلِّ شيء قَديرٌ.

اَللّـهُمَّ يا اَجْوَدَ مَنْ اَعْطى، يا خَيْرَ مَنْ سُئِلَ، يا اَرْحَمَ مَنِ اسْتُرْحِمَ اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِي الاَْوَّلينَ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِي الاْخِرينَ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِي الْمَلئالاْ َعْلى، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِي الْمُرْسَلينَ.

اَللّـهُمَّ اَعْطِ مُحَمَّداً وَآلَهِ الْوَسيلَةَ وَالْفَضيلَةَ وَالشَّرَفَ وَالرَّفْعَةَ وَالدَّرَجَةَ الْكَبيرَةَ.

اللهم في يوم عرفه ارحم “فلان” بعدد ماصلى عبادك وعدد مارفعت الأيادي لدعائك، يارب أسعده برائحةالجنة ونعيمها اللهم اجمعني به في جنتك.

اللهم لا تجعل شمس يوم عرفة تغيب إلا وقد غفرت ذنوب جميع موتى المسلمين وأن تجعل مثواهم الجنة.

اللهم ارحم من كان يصوم معنا في الأعوام السابقة ولم تبلغه يوم عرفة هذا العام واجعل قبره روضه منرياض الجنة.

أدعية يوم وقفة عرفات كاملة للمرضي

يوم عرفة اللهم يامن على العرش استوى احفظ الاسلام وبلاد الاسلام أللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين.

اللهم اشفي كل مبتلي و مريض و فرج هم كل مهموم و أسعد قلب كل شخص حزين.

ربي في يوم عرفة غير أقدارنا لأحسن حال و أرحم موتانا  واشفي مرضانا و أرزقنا خير الدنيا وأبعدنا عن شرها.

اللهم في هذا اليوم الفضيل يوم عرفة اشف من اتعبه المرض وتأخر شفاؤه وقل دواؤه وأنت عونه وشفاؤه اللهم اشفي “الاسم” و كل مريض ياكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.