النصر السعودي يقدم عرض مالي كبير لضم أليو ديانج

أفادت تقارير إعلامية في الساعات القليلة الماضية أن نادي النصر السعودي انضم إلى النجم المالي العالمي عليو دينغ (النجم المالي العالمي، نجم فريق كرة القدم الأول) مع فريق Red Elf خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودارت مفاوضات جادة موسم جديد.

وبحسب موقع “سعودي”، طالب المدرب الفرنسي رودي جارسيا رئيس نادي النصر السعودي، بتعزيز بعض المراكز في صفوف المنتخب السعودي الموسم المقبل، خاصة المراكز لاعب خط وسط دفاعي.

وأوضح الموقع أن إدارة نادي النصر تستعد لعرض بقيمة 19 مليون ريال لتقديمه للنادي الأهلي للفوز بخدمات اللاعب في ميركاتو خلال الصيف الحالي.

لا يمانع مسؤولو النادي الأهلي رحيل فاينانس تانك، بشرط أن يتلقى Red Elf عرضًا جذابًا في الصيف الحالي Mercato، خاصة بالنظر إلى رغبة اللاعب القوية في تجربة الاحتراف في إحدى البطولات الخمس الكبرى بعد ذلك منذ انضمامه إلى MCA في 2019، لقد كان في القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 3 سنوات.

حدد الأهلي رسمياً مبلغاً لا يقل عن 7 أو 8 ملايين دولار مقابل الموافقة الصيف المقبل على انضمام Aludia إلى أي نادٍ خارجي يرغب في الانضمام إليه، خاصةً إذا كان للريدز بديل في الفريق من النجم المالي بالمغادرة.

وفي حالة أخرى، حُسمت المباراة بين الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والفريق الكروي الآخر لنادي الجونة بالتعادل السلبي في الجولة 19 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت المباراة. بملعب “خالد بشارة بالغردقة”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.