إدارة الزمالك تدرس في تقديم شكوى ضد رزاق سيسيه بعد انقطاعه عن التدريبات

قررت إدارة كرة القدم بنادي الزمالك تسليم لاعب الفريق الإيفواري رزاق سيسي للتحقيق بعد مصادرة جميع ممتلكات النادي، وتغيبه عن التدريبات دون إذن، وذلك لتطبيق لائحته.

جمع مهاجم الزمالك كوت ديفوار رزاق سيسي كل متعلقاته الشخصية من مقر وايت كاسل ثم غاب عن جلسة تدريب الفريق مع عدم اليقين بشأن مصيره، ولم يتمكن مسؤولو الزمالك من التواصل مع رازاكي بلج لمعرفة الحقيقة. وقد نوقش سبب غيابه عن التدريب حول منصبه، خاصة منذ انتهاء عقده في نهاية يونيو لكن رحيله ينتظر نهاية المباراة.

تدرس إدارة نادي الزمالك رفع دعوى قضائية ضد اللاعب بالملعب الرياضي الدولي للدفاع عن حقوق النادي حيث ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم وعلى اعتبار أن عقد الزمالك ينتهي والموسم مازال جاريا. شارك في 3 أحداث وهي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي وهذا الموسم.

في المقابل، يوشك الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز على العودة للمنتخب الموسم المقبل بسبب الأزمة التي واجهها الزمالك في مركز الظهير الأيمن، وعقد اللاعب والزمالك الموسم الماضي، تمديد 3 مواسم، وقعه اللاعب بحضور لجنة حسين لبيب.

حمدي نقاز ينتظر العودة لصفوف الزمالك مرة أخرى بعد نهاية الموسم ومن المنتظر أن تحل قضية اللاعب بشكل نهائي بعد الموسم بقرار فيريرا الذي يرفض تماما التدخل به في العمل، وشدد على ضرورة ذلك النظر إلى جميع اللاعبين المعارين أو البقاء أو المغادرة قبل الحكم على مستواهم وتحديد مركزهم.

قد يهمك أيضاً :-