الاتحاد السكندرى يواجه كفر الدوار اليوم في ودية جديدة

يلتقي فريق كرة القدم الأول لنادي ألكسندر الاتحاد مع كفر الدوار في مباراة ودية يوم غد الخميس، حيث يستعد لمواجهة سيراميكا، مباراة الدوري الـ24، والمقرر لها يوم 14 يوليو على ملعب المقاولون العرب. جولة في الدوري العادي.

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد بالإسكندرية برئاسة محمد مصيلحي على توصيات لجنة كرة القدم برئاسة نائب رئيس المجلس أحمد عبد المجيد وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيري عضو مجلس الإدارة. وتحدث رئيس شعبة الشباب الإمام محمد عن التشكيل الجديد للهيئتين الفنية والإدارية لقسم كرة القدم للشباب هذا الموسم. 2022-2023.

من ناحية أخرى كشف رئيس نادي ألكسندر الاتحاد عن السبب الحقيقي لمباراة الأهلي على استاد برج العرب يوم 7 أغسطس الجاري، مؤكدا أن مجلس الإدارة لم يفشل في هذا الأمر وأن السبب الحقيقي كان بيان السلامة.

وقال مصيلحي إنه مضى 11 عاما على إقامة مباريات اتحاد الإسكندرية ضد الأندية الشعبية (الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري) على استاد برج العرب، فيما أقيمت باقي الأندية على استاد الإسكندر. .

وطالب رئيس اتحاد الإسكندرية الجهات الأمنية بإعادة النظر في إقامة جميع مباريات الاتحاد بما في ذلك الأهلي والزمالك والإسماعيلي على استاد الإسكندر، وهو حق طبيعي لمتصدر الثغرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *