الزمالك يتعاقد مع مصطفى الزنارى نجم طلائع الجيش

كشف مصدر مقرب من اللاعب، مدافع فانجارد مصطفى الزناري، أن اللاعب وقع مع الزمالك استعدادًا لتفاوض مسؤولي القلعة البيضاء مع إدارة ناديه، لينضم به إلى ميركاتو الصيف المقبل.

وأضاف المصدر أن الزمالك يستعد لتقديم عرض لإدارة طليعة الجيش يضم مصطفى الزناري وعمور السيسي اللذين وقعا أيضا مع وايت كاسل، ولا يزال مرتبطا بعقد ساري المفعول مع نادي الطلائع. مما يمنعهم من الانتقال دون موافقة النادي.

وفي سياق آخر، قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور دفع جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الجولة الـ24 من الدوري الممتاز المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري المقاولون العرب.

جاء قرار رئيس وايت كاسل في لقاء مع اللاعبين الليلة والأربعاء حيث يحرص على تحفيزهم وحثهم على بذل قصارى جهدهم من أجل لقب الدوري لبعض الوقت.

وبعث مرتضى منصور برسالة دعم للاعبين والفنيين نظرا لارتباط الفريق بمباريات مهمة في الدوري الممتاز وكأس مصر الموسم الماضي وهذا الموسم.

وشدد مرتضى منصور على أن الفترة المقبلة ستتطلب مستوى عال من التركيز على الجميع لمواصلة رحلة الفوز، مضيفا في حديثه مع اللاعبين: “علينا التركيز على مباراتي المقاولون القادمون وغزل المحلة في الدوري.، الشيء نفسه ينطبق على أي فريق نحن جاهزون لمواجهته في الدوري.

وتابع رئيس نادي الزمالك: “لا يجب أن تهتم بأي نتائج من منافسيك، يجب أن تركز فقط على مبارياتنا والمنافسين الذين نواجههم من أجل الحصول على ثلاث نقاط في كل مباراة.

وتابع متدى منصور: “أنتم أفضل فريق في الكرة المصرية الآن وعليكم أن تواصلوا ما فعلتموه في المباراة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *