ادعية يوم عرفة مكتوبة 1443-2022 افضل دعاء يوم وقفة عرفات 2022 مستجاب

ادعية يوم عرفة مكتوبة 1443-2022 من أكثر ما يشغل بال الملايين من المسلمين حول العالم الذي يستعدون في أجواء روحانية مميزة لاستقبال يوم وقفة عرفات وإحياء هذا اليوم المبارك، ففيه تتوافد الحجيج للصعود إلى جبل عرفة مؤدين مناسك الحج مقيمين الشعائر الدينية التي حثنا عليها رسولنا الكريم على استغلال هذا اليوم العظيم الذي يحمل في جعبته ثواب وأجر عظيم، كما يحرص المسلمين على معرفة أفضل دعاء يوم وقفة عرفات 2022 مستجاب.

ادعية يوم عرفة مكتوبة 1443-2022

دعاء يوم عرفة 1443 – 2022 مكتوب ومسموع ” لبيك اللهم لبيك ” ادعية يوم عرفة مكتوبة 1443 – 2022، نعرض في السطور التالية ادعية يوم عرفة مكتوبة 1443-2022 فالملايين من المسلمين يبحثون بكثافة عنها بالتزامن مع بداية شهر ذي الحجة، فقد أعلنت السلطات السعودية عن تحرى الهلال ويستعد الحجاج الذي وصلوا للمملكة العربية السعودية لصعود جبل عرفات مؤدين مناسك الحجاج مرددين أفضل دعاء يوم وقفة عرفات 2022، فلا تقبل أداء مناسك الحج إلا بصعود الحجاج إلى هذا الجبل ويحرص غير الحجاج على صيام يوم عرفة فيكفر عن ذنوب وسيئات السنة السابقة والسنة اللاحقة.

افضل دعاء يوم وقفة عرفات 2022 مستجاب

    • بلغنا الله وأياكم ذلك اليوم المبارك وأعننا على الصيام و إخلاص الدعاء فيه وخير الدعاء دعاء الانبياء ((لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير )) ونسأل الله ان يوفقنا جميعا لصالح الأعمال ويكتبنا وذريتنا من عتقائه من النار.
    • اللهم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح لي صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يُبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تُعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلق.
    • اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي ، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.
    • اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمْني، إنك أنت الغفورُ الرحيم.
    • اللهم إني اسألك بحولك وجودك وكرمك ومنك وفضلك, يا اسمع السامعين , يا أبصر الناظرين, يا أسرع الحاسبين, يا أرحم الراحمين أن تصلي على محمد وآله محمد, وإن تفعل بي كذا وكذا ” وتطلب حاجتك للدنيا والاخرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *