بعد انتهاء الإيقاف سيد عبد الحفيظ يعود الي الاهلي امام فيوتشر

عاد سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم الأهلي إلى مقاعد البدلاء للمباراة القادمة “المستقبل” بعد مشاهدة مباراة الجونة من المدرجات وخسر الأهلي المباراة أمام قرار الحكم بعد إقالته أمام سموحة يوم الأحد مقاعد البدلاء لفرض حظر مباراة واحدة.

لعب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز، صفحة مباراة الجونة المؤجلة على ملعب خالد بشارة بالغردقة من الأسبوع التاسع من الدوري وانتهت بالتعادل السلبي.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة مستقبل الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام الساعة 9 مساءً.

وبحسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، فإن فريق الأهلي قد استراح اليوم، ويفضل إراحة اللاعبين بسبب مخاوف من ضغوط خليفة أير. – يلعب الأهلي مباراة ويلعب مباراة كل 72 ساعة، مستفيدا من 4 أيام قبل المباريات المقبلة بعد ذلك، قم بإراحة اللاعب الذي لم يرتاح لفترة من الوقت.

ابتداء من غد الخميس، سيبدأ الأهلي التحضير لمباراته المقبلة ضد المستقبل في الدوري المصري، حيث سيقوم الفني بتعليم اللاعبين تنفيذ بعض التصريحات الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها في المباراة والبدء في التعلم من خلال Watch مباريات متعددة للفريق الذي تم ترقيته حديثًا في الدوري الإنجليزي للتغلب على خصومهم.

قد يهمك أيضاً :-