الأهلي يقبل عرض رحيل أليو ديانج الفترة القادمة

اتفق مسئولو النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب مبدئيا على تمويل رحيل الدولي أليو ديانج كنجم فريق ريد فورت الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن كان من المتوقع ضمه إلى الأندية الأجنبية.

لا يمانع مسؤولو النادي الأهلي رحيل فاينانس تانك، بشرط أن يتلقى Red Elf عرضًا جذابًا في الصيف الحالي Mercato، خاصة بالنظر إلى رغبة اللاعب القوية في تجربة الاحتراف في إحدى البطولات الخمس الكبرى بعد ذلك منذ انضمامه إلى MCA في 2019، لقد كان في القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 3 سنوات.

حدد مسؤولو الأهلي مبلغًا لا يقل عن 7 أو 8 ملايين دولار مقابل الموافقة على أليو ديانج الصيف المقبل لأي ناد خارجي يرغب في الانضمام إليه، خاصة إذا كان هناك أعضاء بديلين في فريق الريدز ليتمكنوا من ضمه. إذا غادر للتعويض عن غياب النجم المالي.

وفي سياق متصل، حُسمت المباراة بين الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ومنافسيه الجونة في الجولة 19 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز على ملعب خالد بشارة، بالتعادل السلبي بملعب الغردقة.

ونتيجة لذلك، ارتفعت نقاط الأهلي إلى 45 نقطة، محتلاً المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما رفع الجونة النقاط إلى 22 نقطة، محتلاً المركز 14.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *