moed. gov. sy “اعتذار” التلفزيون السوري لخبر نتائج البكالوريا في سوريا
نتائج البكالوريا سوريا 2021-2022

moed. gov. sy نتائج البكالوريا في سوريا 2021-2022 هي أهم عمليات البحث، وقد نشر التلفزيون السوري خبر عاجل، وتم الاعتذار عنه بعد دقائق قليلة، وهو خبر يتعلق بموعد الإعلان عن نتائج البكالوريا في سوريا، وكان الخبر حول صدور النتائج اليوم الأربعاء في الساعة 4:00 عصرًا، وبعد دقائق قليلة، قال التلفزيون السوري، وردنا من وزارة التربية، أنه لم يتم تحديد موعد لإصدار نتائج الثانوية السورية، ونعتذر عن الخطأ الذي أوردناه بشأن ذلك، وواجه هذا الأمر عاصفة من الانتقادات من الطلبة والطالبات، حيث بات الجميع في قلق وتوتر، وما لبث الجميع أن اطمأن لموعد صدور النتيجة، إلا وجاء خبر الاعتذار بعد ذلك، مما أصاب الجميع بالقلق.

والتعليقات حول هذا الأمر، بأن الخبر الصادر من التلفاز، ثم الاعتذار وصفه البعض بأنه يلعب بأعصاب الأهالي والطلاب، وانتهت وزارة التربية السورية من تصحيح الأوراق في كافة المواد الرسمية، لطلبة وطالبات الثانوية السورية، وبانتظار فرز الدرجات ورفع النتائج مباشرة على المنصة الإلكترونية لوزارة التربية السورية، وكذلك يبحث الجميع عن نتيجة القسمين العلمي والأدبي.

بيان التلفزيون السوري حول نتائج البكالوريا سوريا

بيان التلفزيون السوري حول نتائج البكالوريا
بيان التلفزيون السوري حول نتائج البكالوريا

ونتابع معكم أخبار وزارة التربية السورية موقع معيد

وزارة التربية السورية

الجدير بالذكر أن الجميع قام باللوم على التلفزيون السوري، وأنه لم يرجع لوزارة التربية قبل إصدار مثل تلك الأخبار، خاصة أن الطلاب يعيشون فترة صعبة لترقب النتائج، ولكن علينا الصبر لأن النتائج باتت على وشك الظهور، خاصة بأن التقارير تشير بأن النتيجة تظهر قبل عيد الأضحى المبارك.

رابط الإستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا moed. gov. sy

  • تابع هذا الرابط
  • وهذا الرابط للقسم العلمي من الثانوية العامة
  • نتمنى لكم النجاح والتوفيق
  • خبر موعد نتائج الثانوية العامة تم الاعتذار عنه من قبل التلفزيون السوري
  • وزارة التربية لم تعلن عن الموعد النهائي لعرض نتائج البكالوريا سوريا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.