موعد عودة حسين الشحات للملاعب بعد الاصابة بقطع في غضروف الركبة

أكدت صورة بالأشعة السينية للاعب الأهلي حسين الشحات، اليوم الثلاثاء، إصابة اللاعب بالغضروف في ركبة اللاعب.

ومن المقرر أن يخضع الشحات لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم يبدأ برنامج إعادة التأهيل للتعافي من هذه الجراحة، والذي سيستغرق نحو شهرين للتأهل قبل العودة للتدريب الجماعي، وبعد هذه الإصابة، سيبدأ حسين الشحات. الموسم ينتهي مع الأهلي.

واستبعد الشحات من مباراة الأهلي في الجونة والتي تقام حاليا على ملعب خالد بشارة بالغردقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ اللاعب مسيرته الكروية في نادي الشرقية للتبغ وكان مقرباً من الأهلي بعد أن تم اختياره من قبل المدير الفني السابق للأهلي محمد يوسف، لكن الأهلي أفرج عن عقده مع الشحات، مما سمح بالإفراج عن اللاعب. 2014. ذهابه للفضاء المفتوح لمدة 4 مواسم، ظهر نجمه مع منتخب الفيومي قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي قبل انضمامه إلى الأهلي.

وخاض شحات إجمالي 137 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات، وبلغ إجمالي وقت اللعب 8634 دقيقة، سجل خلالها 32 هدفًا، وسجل 29 هدفًا، وتلقى 11 بطاقة صفراء. فاز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين.

يجيد حسين الشحات لعب مراكز متعددة على خط الهجوم، مثل الجناح الأيمن والأيسر، صانع الألعاب، المهاجم الكاذب، والظهير الأيمن.

حسين شحات هو أول لاعب مصري غير الأهلي يسجل في كأس العالم للأندية وأول لاعب مصري يشارك في النهائي في تاريخ كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.