انبي يستعد لمواجهة الاسماعيلي لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة

يستأنف الجهاز الفني لفريق إمبي كلوب الأول لكرة القدم جهود علي فازي وإبراهيم القاضي ضد الإسماعيلي من أجل تحديد المرحلة الأولى من دوري كأس الأندية المحترفة المقرر إجراؤها يوم غد الثالث والرابع، الخميس، على استاد القاهرة الدولي.

غاب الثنائي أويل عن مباراة فيوتشر الأخيرة في نصف نهائي كأس كاراباو وانتهى بهما بفارق هدفين ضد أويل مع الإيقاف، تاركًا الثنائي جاهزًا لمواجهة الزاهد وتحت تصرف المدير فييرا.

من ناحية أخرى، حذر مدرب البرتغال جورفان فييرا لاعبيه من التفكير أو التركيز على أي عروض انتقال إلى أندية أخرى في الصيف المقبل، خاصة بالنظر إلى جولة دوبي قبل نهاية لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كان تحذير فييرا هو استعادة ذاكرة فوز الدوري بسرعة والتركيز على المباريات الصعبة التي تنتظر إمبي في الجولات القادمة للأبطال المحليين للهروب من الدائرة الخطرة والقتال للبقاء بعيدًا عن الهبوط. دوري الانقسام.

يأتي تحذير فييرا وسط أنباء عن استضافته جون إيبوكا ومحمود جاد ومصطفى جلبي ومصطفى شكشك من أندية أخرى خلال الأيام الماضية، وفي انتظار لاعبين نيجيريين يخشى المدرب من أن يفقد لاعبيه الاهتمام اللازم للمباراة. جولات الدوري المنتظمة القادمة.

قد يهمك أيضاً :-