رزاق سيسيه يغيب عن تدريبات الزمالك اليوم .. اعرف التفاصيل

جمع مهاجم الزمالك الإيفواري رزاق سيسي كل متعلقاته الشخصية من مقر وايت كاستل قبل أن يغيب عن تدريب الفريق في حالة من عدم اليقين بشأن مصيره.

ولم يتمكن مسئولو الزمالك من الاتصال برزاق سيسي لمعرفة سبب غيابه عن التدريبات، كما أن موقفه مثير للجدل للغاية، خاصة وأن عقده انتهى نهاية يونيو الماضي، لكن رحيله لن ينتظر حتى المباراة.

وفي سيناريو آخر، ينتظر التونسي حمدي النقاز العودة للزمالك نهاية الموسم بعد أن حسم عملية تسجيل تسببت في عدم التعاقد مع أي لاعب خلال أزمة الموسم الحالي.

تعاقد مسئولو الزمالك مع حمدي النقاز من الترجي التونسي في بداية الموسم، وبعد ذلك فشل مسئولو الزمالك في تسجيل أي لاعب ليتم إعارة اللاعب لأهلي جدة في السعودية ووقع الفريق لمدة موسمين.

من المتوقع أن يقرر فيريرا في نهاية المطاف شؤون اللاعب في نهاية الموسم، وقد رفض تمامًا التدخل في عمله، مشددًا على ضرورة رؤية جميع اللاعبين المعارين، سواء كانوا باقون، قبل الحكم على مستواهم وتحديد مركزهم. أسفل أو مغادرة.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع أكثر من لاعب الموسم الماضي، وهو ما فشل المجلس الأخير في تسجيله بسبب إيقاف الفيفا، بقيادة عمر كمال عبد وحيد، أيمن فيوتشر، محمود شبانة، مدافع أسوان، وحمدي النقاز، لاعب الترجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *