انبي في انتظار الفترة القادمة لحسم مصير إيبوكا

ينتظر مسؤولو نادي إنبي وصول عرض رسمي لتسوية مصير المهاجم النيجيري جون إيبوكا مهاجم النفط في أول انطلاقة له للموسم الجديد، خاصة وأن الحكومة لن تضيع خدمات اللاعبين ما لم يصل العرض الصحيح. .

كشف مصدر من فريق إنبي لكرة القدم، أن إيبوكا لم تتلق أي عروض رسمية حتى الآن، مشيرًا إلى أن كل ما ورد في الإعلان هو كلام الوكيل، وأن إدارة النادي النفطي لم تتلق أي فاكسات رسمية، سواء من القطبين. أو النوادي الأخرى.

وأوضح المصدر أن عقد إيبوكا يتبقى له موسم ونصف ولا يتضمن شرط جزائي، مشيرا إلى أن النادي تفاوض مع اللاعب من خلال وكيله، مؤكدا أن اللاعب يتقاضى 120 ألف دولار سنويا أي ما يعادل 2 مليون دولار و 200 ألف دولار مصري. . جنيه.

وأوضحت مصادر أن مسؤولي إمبي عقدوا اجتماعا مع اللاعب خلال اليومين الماضيين، وحذروه من إغراء النادي وطلبوا منه مراجعة الإدارة في حال بدأت الأندية الكبرى بالدوري مفاوضات معه من أجل المغادرة. النادي.

وأكد المصدر أن إيبوكا النيجيري لديه عقد ساري المفعول مع شركة النفط ولن يتمكن من المغادرة دون موافقة مسؤولي النادي النفطي، مشيرًا إلى أن اللاعبين يشعرون بالراحة في صفوف النفط ويخبرونهم بعدم القيام بذلك ما لم يوافقوا، وإلا غادروا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *