تعليق تركي آل الشيخ علي حجز ممتلكات عبدالله السعيد

كشف المستشار هاني زهران، محامي عبد الله السعيد منظم بيراميدز، عن موقف سعادة المستشار تركي آل الشيخ، مدير عام إدارة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بشأن مصادرة أرصدة بنك اللاعبين بسببه. أزمة مع النادي الأهلي.

وشدد محامي عبد الله السعيد في خطاب متلفز: “تركي آل الشيخ لم يتصل بنا بعد صدور حكم هيئة المصالحة والتحكيم بحق عبد الله السعيد”.

وأوضح أن “فكرة التفاوض مع النادي الأهلي لتخفيض الغرامة مطروحة في الوقت الحالي، إنه قرار موكلي في النهاية”.

وأضاف: “عبد الله سعيد صُدم عندما علم بالحكم، لكنه تمكن من البقاء متماسكًا وغير متأثر بأي شيء خارج الاستاد والقصة لم تنته بعد.

وأشار إلى أنه “من جانبنا لن نكتفي فقط بحكم محكمة النقض المتوقع صدوره هذا الشهر، وقد رفعنا ثلاث دعاوى قضائية أمام السلطات القضائية المصرية لرفع مصادرة عبد الله السعيد”. أرصدة وإثبات مخالفات النادي الأهلي في مصادرة أرصدة اللاعبين خاصة أن القضية ما زالت متداولة في محكمة النقض “.

وختم: “بمجرد حصولنا على الحكم النهائي من محكمة كاس، سنقوم برفع دعوى قضائية جديدة لتقديم شكوى الأهلي إلى الفيفا وإثبات مخالفته وأن اللاعب تعرض لضرر نفسي، اللاعب على وجه الخصوص لديه عقد لمدة عام مع اللاعب. بيراميدز وأي ناد يريد التعاقد معه سيواجه صعوبات خاصة في الأزمة التي يمر بها اللاعب. حالياً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *