مفاجاة .. الأهلي يحصل علي صفقتين من العيار الثقيل

أكد المنفذ الإعلامي أحمد شوبرت، أن النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، أتم صفقتين خلال الساعات القليلة الماضية استعدادًا للانضمام إلى فريق ريد جيني الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير، في بيان إذاعي، صباح الثلاثاء، إن الأهاري أكمل صفقة الخط الخلفي، خاصة بعد أن من المتوقع أن يغادر اللاعب المغربي الدولي بدر بانون النادي القطري إلى ميركاتو هذا الصيف.

وشدد شوبرت في بيانه على أن الأهلي بصدد إنهاء صفقة مهاجم قوي حاليا، مؤكدا أنه أكمل جميع إجراءات الانضمام، لكنه ينتظر تعليمات من مدرب البرتغال لويس سواريز بشأن ضمه هذا الصيف.

وأشار إلى أنه إلى جانب عودة ميكسوني القريبة إلى سيمبا بتنزانيا، فقد تم التأكيد على أن الكونغوليين وأوتبواليان لم يعودوا، مؤكدا أن “بيرسيتا يؤمن به، لكن ينتظره لقاء حاسم. جنبا إلى جنب مع سواريز ومالول ودينغ مع الأهلي “.

ويرحب مشجعو الكرة المصرية بالمباراة التي ستشهد مواجهة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، ضد منافسه الجونة في موسم 2021/2022 بالدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء 5 يوليو الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تؤجل المباراة من الأسبوع التاسع. الدوري المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.