سبب استبعاد عبدالمنعم والشحات عن تشكيلة الاهلي امام الجونة

يغيب ثنائي محمد عبد المنعم وحسين شحات عن قائمة الفريق الأول للنادي الأهلي التي أعلن عنها مدرب القلعة الحمراء والبرتغالي ريكاردو سواريز.

تساءل الكثير من محبي القلعة الحمراء عن سبب تغيب الثنائي محمد عبد المنعم وحسين الشحات عن المواجهة المرتقبة مع الجونة رغم مشاركتهما في مباراة بتروجيت الأخيرة بكأس مصر.

يرجع غياب محمد عبد المنعم إلى تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء في آخر لقاء مع سموحة رغم عدم مشاركته، تلقى عبد المنعم بطاقتين صفراوين بسبب اعتراضات من دكة البدلاء مع الأهلي ضد الأهلي. فاركو والأهرامات.

ويعود غياب حسين الشحات إلى إصابته بألم في الركبة، حيث يفضل تقنيو الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز إراحة اللاعبين قبل تفاقم الإصابة.

وشهدت قائمة الأهلي غياب الفريق بأكمله حيث شهدت القائمة غياب 11 لاعبا بينهم محمد عبد المنعم وحمزة علاء وحسين الشحات لأسباب فنية وبدر بعد انتقاله بانون. قطر تقترب.

كما يخرج أحمد عبد القادر مع تمزق العضلة الأمامية، ويخرج بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية، ويخرج ياسر إبراهيم بإصابة في العضلة الأمامية، ويخرج محمود وحيد بإجهاد عضلي أمامي بسبب إصابات في الأربطة الداخلية الضامة. عضلات ولويس ميتشيسوني. للركبة عمار حمدي وأكرم توفيق إصابة الرباط الصليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *