تصريحات مثيرة من محامي عبدالله السعيد تثير غضب جماهير الاهلي

كشف محامي صانع ألعاب بيراميد، عبدالله السعيد، هاني زهران، عن حقيقة أنباء ضبط رصيد اللاعب المصرفي نتيجة حكم قضائي بتغريم اللاعب 2 مليون دولار. النادي الأهلي.

وقال زهران في بيان صحفي إن مبلغ المليوني دولار لم يتم الاستيلاء عليه في التداول لكن المبلغ المحجوز لم يتجاوز 150 دولاراً أو 180 ألف دولار مع بعض الاختلاف.

وشدد على أن “هذه الأموال المحجوزة لم تدخل في حسابات النادي الأهلي وإنما فقط في البنك بانتظار القرار النهائي في القضية”.

وتابع: “بحسب قضية التحكيم التي نشرها مركز التوفيق والتحكيم، فقد بعثنا برسالة إلى محكمة كاس تبلغنا فيها بأن النادي الأهلي قد خسر رصيد عبد الله السعيد، والذي بدوره وجه الكاس. ستطالب المحكمة بذلك – سؤال من النادي الأهلي: هل تم الحجز؟ إذا أقر الأهلي بأنه مذنب بالحجز فسيواجه عقوبة لعدم إصدار محكمة كاس. وفي النهاية تقرر أنه في حال الرفض سيكون احتيال من قبل النادي الأهلي. ”

وأضاف: “حان دورنا ولن نكتفي بحكم محكمة كاس المتوقع صدوره هذا الشهر، بل قمنا برفع 3 دعاوى قضائية أمام الجهات القضائية المصرية لإبراء الذمة ضد عبد الله السعيد، ونشهد على المخالفات. للنادي الاهلي فيما يتعلق بمصادرة ارصدة اللاعبين خاصة وان القضية مازالت متداولة في محكمة النقض “.

وختم: “بمجرد حصولنا على الحكم النهائي من محكمة كاس، سنقوم برفع دعوى قضائية جديدة لتقديم شكوى الأهلي إلى الفيفا وإثبات مخالفته وأن اللاعب تعرض لضرر نفسي، خاصة وأن اللاعب لديه عقد لمدة عام مع اللاعب. بيراميد، أي ناد يريد التعاقد معه سيواجه صعوبات خاصة في الأزمة التي يمر بها اللاعب. حالياً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *