موقف المريخ السوداني من التعاقد مع ميكيسوني

أوضح عادل أبو جريشة، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، موقف ناديه من التعاقد مع أول لاعب في الأهلي من موزمبيق، لويس ميشوني، خلال ميركاتو هذا الصيف.

وقال أبو جريشة في تصريح لوسائل الإعلام: “لا أستطيع أن أؤكد رغبتنا القوية في ضم لويس ميكيسوني من النادي الأهلي، لكن حتى الآن اللاعب في حساباتنا وكل شيء ممكن”.

وتابع: “علاوة على ذلك، فإن الزمالك وبيراميدز لديهما محترفون ممتازون، وأردنا ضم أحدهم”.

وختم: “المارس يريد تقوية الفريق بإتمام أربع صفقات الموسم المقبل تشمل مهاجمين ولاعبي وسط ومدافعين. هذه احتياجاتنا للمرحلة المقبلة”.

من ناحية أخرى، أعرب فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي الإسكندرية سموحة السابق، عن قلقه من قرار النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الانضمام إلى المهاجم البرازيلي الحالي. صدمة. في الدوري البرتغالي، استعد للانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدون فلج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مهاجم برازيلي متميز للغاية يلعب في الدوري البرتغالي. سينضم لفريق الأهلي في انتقاله هذا الصيف. سيكون مفاجأة الدوري. العام القادم.”

تعتزم حكومة الأهلي تعزيز فريق ريد كاسل الأول لكرة القدم بشكل كبير خلال الصيف الحالي ميركاتو، خاصة على مستوى القسم المهاجم، لمعالجة أزمة التهديف التي يواجهها مهاجم ريد جيني الحالي، والتي أسفرت عن المباريات الأخيرة، أسقط الكثير من النقاط في الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *