تعرف علي موعد عودة أحمد عبد القادر

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهالي، موعد عودة صانع ألعاب الفريق أحمد عبد القادر إلى المنافسة بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد أبو عبلة، في تصريح للموقع الرسمي للنادي، أن لاعب الفريق أحمد عبد القادر ينفذ بانتظام برنامجه التأهيلي وأنه سيشارك خلال الأسبوع في تدريبات جماعية.

وأوضح أن عبد القادر واصل برنامجه التعافي اليوم، حيث ركض حول الملعب وتنفيذ فقرات بإشراف الطاقم الطبي للنادي.

من جانب آخر، نقلت وسائل الإعلام خبر ظهور أحمد شوبرت نجم الأهلي السابق والمنتخب المصري لأول مرة، وخوض المدرب الجديد لنادي العيلي البرتغالي ريكاردو سواريز أول مواجهة مع الفريق. الجنرال سامي كومس. مدرب رياضي.

وقال شوبير: “سامي خميسو اقترح أن يلعب سواريز في فريق مختلط بين الفريقين الرئيسيين والشباب، رفض المدرب البرتغالي وقال إنني أرغب في رؤية هذا الفريق بتشكيلة كاملة”.

وتحدث عن محمد الشناوي قائلا: “رد الشناوي على ركلة جزاء بتروجيت أعاد الثقة له بعد فترة من الصدمة”.

وتابع: “الأهلي أمامه مباراة صعبة وإذا تمكن من الفوز على الجونة ثم فيوتشر ثم بيراميدز والحصول على تسع نقاط من تلك المباريات الثلاث، سنهنئ الدوري.

وختم: “إذا فاز سواريش بالزمالك في نهائي الكأس ومستقبله أمام بيراميد في الدوري فإنه سيكتسب شعبية هائلة بين جماهير الأهلي وسيحظى بدعم كبير من الجمهور، الأمر الذي سيساعده في بقية حياته. مهنة في الأهلي “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *