من هو حكم مباراة الاهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

تعرف على حكام مباراة الأهلي وبتروجيت التي سنشهدها يوم السبت 2 يوليو 2022 والتي سيستضيفها ملعب الأهلي الجديد في السلام حيث سيلعب الفريقان في كأس مصر 2021. نصف النهائي.

ويلعب الأهلي مباراة حاسمة ضد منافسه بتروجيت لتحديد الفريق الثاني من نهائي كأس مصر، علما أن الأول هو الزمالك الذي تخطى عقبة أسوان في نصف النهائي.

ستطلق صافرة انطلاق المباراة بين الأهلي وبتروجيت في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

من هو حكم مباراة الاهلي وبتروجيت

لم يتم الكشف حتى الآن عن فريق الحكام الذين سيديرون مباراة الأهلي أمام بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر غدًا، لكننا سنضيفها هنا فور الإعلان عنها.

القنوات المفتوحة الناقلة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر

ويمكنكم مشاهدة الأهلي وبتروجيت مباشرة على قناة On Time Sports 1HD، حيث أن مجموعة قنوات On Time Sport هي المالكة الحصرية للحقوق الحية والباشرة لجميع أحداث كأس مصر لموسم 2021/2020.

جاء سكارليت إلفيس من خسارة الأمس أمام سموحة، التي خسرت 2-3 في الدوري المصري، لكن مع وصول مدرب برتغالي جديد، ستنشط الروح المعنوية وينطلق الفريق للفوز بكل الألقاب الممكنة.

وبلغ الأهلي نصف النهائي بفوزه على بيراميدز 2-1 في ربع النهائي الأحد الماضي. وسجل ريد إلف ثنائية لكل من طاهر محمد طاهر وحسام حسن، وكان ذلك هدف مباراة شيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *