نتيجة استطلاع رؤية هلال ذي الحجة 1443 / 2022 السعودية والجزائر وتونس والمغرب ومصر والاردن موعد اول ايام عيد الاضحي 2022 – 1443

نتيجة استطلاع رؤية هلال ذي الحجة 1443 / 2022، يبحث عدد كبير جدا من المواطنين سواء في مصر أو السعودية او الجزائر او تونس او غيرها من الدول الأخري علي نتيجة استطلاع رؤية هلال شهر ذي الحجة للعام الميلادي 2022 والهجري 1443 ، والذي يتم استطلاعة اليوم الاربعاء الموافق 29 من شهر يونيو لعام 2022 وذلك من قبل دار الافتاء المصرية والمحكمة العليا في المملكة العربية السعودية ، يأتي ذلك من اجل الاعلان علي موعد اول ايام عيد الاضحي المبارك في كافة الدول العربية ، ولعلنا من موقع نبأ العرب سنعمل علي توفير نتيجة استطلاع الرؤية لحظة بلحظة.

نتيجة استطلاع رؤية هلال ذي الحجة 1443 / 2022

تعد من الامور الهامة التي يبحث عنها الملايين من المسلمين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، حيث يرغب البعض في معرفة تحري هلال ذي الحجة والعمل علي معرفة نتيجة استطلاع هلال شهر ذي الحجة ، وذلك من اجل معرفة موعد اول ايام عيد الاضحي المبارك وموعد وقفة عرفات ، والتي تعد من افضل مظاهر الاحتفال بالعيد عند الحجاج حيث يطوف كل منهما حول الكعبة المشرفة ، والعمل علي النزول من جبل عرفات ، ومن خلال موقع نبأ العرب سنعمل علي توفير نتيجة تحري هلال شهر ذي الحجة وذلك من اجل معرفة موعد العيد وغيرها.

نتيجة استطلاع رؤية هلال ذي الحجة 2022 – 1443 السعودية مصر وجميع الدول العربية .. متي أول أيام عيد الأضحى ٢٠٢٢- ١٤٤٣

موعد اول ايام عيد الاضحي 2022 – 1443

وبعد أن حدد معهد البحوث الفلكية في مصر التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الجمعة الموافق 8 يوليو وقفة عرفات، ويكون موعد عيد الأضحى السبت الموافق 9 يوليو 2022، ويستمر لمدة 4 أيام حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو.

ادعية شهر ذي الحجة 2022 / 1443 مكتوبة

  • اللهم وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك، ومن طاعـتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك، ومن اليقـين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا، ومتـّعـنا اللهم بأسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا، واجعـلهُ الوارثَ منـّا.
  • اللهم اجعـل ثأرنا على من ظلمنا وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا، ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا ولا مبلغَ علمِنا ولا إلى النار مصيرنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *