بث مباشر استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1443 – 2022 مشاهدة رؤية هلال شهر ذي الحجة بث مباشر 2022/1443 اليوم YouTube

بث مباشر استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1443 – 2022، يستعد عدد كبير جدا من المسلمين في صيام شهر ذي الحجة لذلك يبحث الكثير من المسلمين في الوقت الحالي علي الموعد الرسمي لرؤية هلال شهر ذي الحجة بث مباشر 1443 لمعرفة موعد بدء صيام العشر من ذي الحجة ، وموعد يوم عرفة بجانب موعد عيد الاضحي المبارك في مصر والسعودية وجميع الدول العربية ، ويتوقف تحديد كل ذلك المواعيد علي رؤية هلال شهر ذي الحجة للعام الحالي 1443 / 2022 الذي ستستطلعة دار الافتاء المصرية اليوم الاربعاء الموافق 29 من شهر يونيو لعام 2022 كما ستنتظر ماذا سيصدر عن المحكمة العليا السعودية، عن رؤية هلال شهر ذي الحجة 1443.

بث مباشر استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1443 – 2022

ومن المقرر ان تقوم دار الافتاء المصرية عقب غروب شمس اليوم الاربعاء الموافق 29 / 6 / 2022 في استطلاع رؤية هلال شهر ذي الحجة لعام 1443 وذلك من خلال لجانها الشرعية المتواجدة في كافة الدول العربية ، ومن المقرر ان تعلن دار الافتاء المصرية ايضا علي موعد اول ايام عيد الاضحي المبارك اليوم ، بعد ان يتم استطلاع الهلال مباشرة ، ويعد شهر ذي الحجة من الشهور المميزة لدي عدد كبير من المواطنين ، حيث تتكاثر فية اعمال الخير والرحمة والبركة والمغفرة وغيرها ، ولعلنا في الوقت الحالي سنعمل علي توفير البث المباشر لتحري الهلال.

مشاهدة رؤية هلال شهر ذي الحجة بث مباشر 2022/1443

وقد دعت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية الي استطلاع هلال شهر ذي الحجة في المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء وذلك في جميع انحاء المملكة ، كما طالبة ممن يتمكن في رؤية الهلال بالعين المجردة او عن طريق المنظار يجب علية التوجة الي اقرب محكمة تابع لها والعمل علي ابلاغها بشهادتة خصوصا وان العالم الاسلامي بالكامل في انتظار تحري الهلال لتحديد موعد عيد الاضحي وكذلك الأيام العشر الأولى من الشهر، الذي يقوم خلالها عدد كبير من المسلمين القادرين على صيام العشر الأولى أو صيام ليلة وقفة عرفات.

ادعية استقبال شهر ذي الحجة 1443 / 2022

  • اللهم بلغنا خير أيام الدنيا من الشعر الأوائل من شهر ذي الحجة، واجعلنا فيهم من عتقائك من النيران، واعف عنا واغفر لنا وتقبلنا بعظيم الأجر والثواب.
  • بالإضافة إلى ذلك، لقد اقتربت عشر ذي الحجة، فاللهم اجعلنا مقبولين في هذه العشر، واسترنا يوم الحشر، وجزانا بالإحسان واغفر لنا يوم النشر.
  • كل عام والأمة الإسلامية جميعها بألف خير بمناسبة دخول العشر الأوائل من ذي الحجة، ونسأل الله أن يجعلنا وإياكم من المجتهدين بالأعمال الصالحة التي تحبه وترضيه.
  • بالإضافة إلى ذلك، مرحباً بخير أيام الدنيا التي لا تضاهيها أي أيام أخرى في العام في كثرة بركاتها وعظيم أجرها وثوابها، مرحباً بعشر ذي الحجة، أعاننا الله فيهن على حسن صيامهن وقيامهن على النحو الذي يرضيه عنا في الدنيا والآخرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.