احمد شوبير يعلن موعد تعاقد الأهلي مع سواريس

كشف المراسل أحمد شوبير أن النادي الأهلي يوشك أن يعلن أن مدربه البرتغالي الجديد ريكاردو سواريز أنهى رسميا اتفاقه مع الأخير لتولي المهام الفنية خلفا لبيسو موسيماني الذي كان مسؤولا عن المهام الفنية. موافقة. مع القلعة الحمراء هذه الأيام.

وقال شوبير في بيان إذاعي صباح اليوم: “أهيلي أنهى اتفاقه رسميًا مع ريكاردو سواريز، الذي أنهى أيضًا علاقته مع جيل فينسنت، الذي سيعلن عنه كصاحب شعر أحمر الخميس المقبل. مدرب فريق العمالقة”.

وأكد شوبير في بيانه أن أهاري رفض الإعلان عن مدرب جديد في الخطوط الأمامية لسموحة خوفا من تشتيت انتباه اللاعبين قبل لقاء مهم للدوري المصري.

تقام مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا يوم غد الأربعاء 29 يونيو في تمام الساعة 9:30 مساءً ومباراة المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:30 مساءً، في إطار الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة المارد الأحمر بقيادة البرتغالي سامي كومسان ستنقل عبر التلفزيون ضد منافسي سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني، والمقرر إقامتها على ملعب “الإسكندرية” على قناة أون تايم سبورتس.

ويحتل أول فريق كرة قدم للنادي الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 19 مباراة هذا الموسم، بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة، فيما يتساقط نادي طلعة الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *