تشكيلة الاهلي امام الشباب اليوم 27/6/2022 بالدوري السعودي

ركزت دراسة جماهير وعشاق جولة الساحرة في أنحاء الوطن العربي على المباراة المتوقعة بين الأهلي والشباب، حيث سيلتقي الفريقان في الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2021 / وتقام مباراة 2022 على “استاد الملك فيصل بن فهد” بالرياض.

الأهلي بقيادة مدرب أوروجواي روبرتو سيبولدي في الجولة الماضية خسر 3-1 أمام نادي الرادي، لذلك سيضطر الإمبراطور للفوز بأكبر عدد ممكن من النتائج وجمع ثلاثي الشباب من النقاط القيمة لفانج. حيث تحتل المرتبة 14 برصيد 31 نقطة.

في المقابل، تعادل نادي الشباب بقيادة الروماني المخضرم ماريوس سوموديكا في المباراة النهائية مع التعاون الذي سيلعب تلك المباراة بهدف البقاء في المركز الرابع والاستمرار في نصف النهائي. منافسة.

تنطلق مباراة الأهلي والشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي يوم الإثنين 27 يونيو 2022 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالدوحة والقدس بمصر والسودان وليبيا. الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان الساعة 10:00 مساءً.

تبث مباريات الأهلي والشباب وتعليقات وصوت من قبل الشركة الرياضية السعودية SSC Channel Network التي تملك حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم 2021/2022 في المملكة، والمهمة الموصوفة هي عبدالله آلحربي معلق رياضي.

تشكيلة الاهلي امام الشباب اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الربيعي.
  • خط الدفاع: جاني أليوسكي، محمد خبراني، عبد الباسط هندي، علي مجرشي.
  • خط الوسط: فرانك كوم، محمد المجحد، كارلوس إدواردو.
  • خط الهجوم: أيمن يحيى، عبد الرحمن غريب، عمر السومة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.