تشكيلة الهلال السعودي امام الفيصلي اليوم 27 / يونيو / 2022 بالجولة الاخيرة من الدوري السعودي

تبحث جماهير لامبو حاليا عن التشكيلة التي ستواجه الهلال الأقرب إلى الفيصلي في اللقاء المرتقب على هامش الجولة الثلاثين والأخيرة من مباراة الدوري السعودي وما هي القناة التي ستبث المباراة.

كان الفيصلي معه في مباراة حاسمة في الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري المحترفين السعودي 2021/2022 على ملعب فيصل بن فهد بن عبد العزيز، ولم يكن أمام رامبو خيار آخر في هذه المباراة. الفوز بأي نتيجة لتأمين تتويج البطل المحلي. رَسمِيّ.

وتنطلق المباراة الحاسمة بين الهلال والفيصلي يوم الاثنين 27 يونيو 2022 الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس والساعة 9:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ودمشق وبغداد، وأبوظبي ومسقط الساعة 10:00 مساءً.

وكان الهلال سبق له أن لعب أمام الفيصلي في 23 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، حقق منها الهلال 17 انتصاراً و 6 تعادلات بين الفريقين، فيما فشل الفيصلي في الفوز على نادي الفيصلي. هلال في أي مواجهة.

وستبث لقاء مكثف بين الهلال والفيصلي في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية. تم اختيار المعلق الرياضي الشهير عيسى الحربين حكماً لمباراة الدور الأخير بين الهلال والفيصلي سيقام الدوري السعودي للمحترفين يوم الاثنين 27 يونيو.

تشكيلة الهلال السعودي امام الفيصلي اليوم

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي، جانغ هيون سو.
  • خط الوسط: ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، سلمان الفرج.
  • خط الهجوم: موسى ماريجا، سالم الدوسري، أوديون إيجالو

قد يهمك أيضاً :-