التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الاتحاد امام الباطن اليوم 27/6/2022 بالدوري السعودي

تعرف على التشكيل المتوقع لتحالف جدة ضد الباطن في إطار الجولة الثلاثين والأخيرة للأمير محمد بن سلمان، في هذا الاجتماع الحاسم والمهم، سيتم إحضار العميد ومنافسه أزور بلو كأس المحترفين 2021/2022. معا على ملعب الملك عبد الله الدولي الرائع.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل العميد والقائد الهلال 64 نقطة لكل منهما، لكن الأزرق أفضل في المواجهة المباشرة والأهداف.

وسيشارك نادي الباطن في تلك المباراة ويتطلع للانتقال من مركز الهبوط إلى الدرجة الأولى حيث يحتل سكاي بلوز المركز 13 في الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مركز الهبوط.

تشكيلة الاتحاد امام الباطن اليوم

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: برونو هنريكي، أندري فيليبي، عبد العزيز البيشي، رومارينيو، عبد الرحمن العبود.

في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

تنطلق مباريات الجولة الثلاثين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بين الاتحاد والباطين يوم الإثنين 27 يونيو 2022 على ملعب Radioactive Gem في السعودية وقطر وفلسطين بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة الثامنة والساعة العاشرة. الساعة بتوقيت الامارات و عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

سيتم بث مباراة الاتحاد والباطن القادمة على قناة السعودية الرياضية SSC يمكنك مشاهدتها مجانا بتقنية SD او اونلاين عبر خدمة شاهد لكن يجب الاشتراك في VIP Shahid لمشاهدتها بدقة HD المعلق الشهير فهد العتيبي سيعلق على المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.